...
جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل 10 تطبيقات لحساب العملات


الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة لحساب العملات والتحويل من عملة للآخرى بكل سهولة، وخاصةً الأشخاص الذين يتنقلون من دولة لأخرى يكونون في حاجة دائمة لحساب العملات والتحويل بينها، ولا يعد هؤلاء الأشخاص هم الفئة الوحيدة التي تحتاج الى تطبيقات لحساب العملات يقومون فيها بالضغط على زر واحد ورؤية حساب العملة التي يرغبون فيها، ولكنها في الوقت نفسه مناسبة بصورة كبيرة للأفراد المهتمين بالبحث عن اسعار العملات ونزولها وارتفعاها والأسطر التالية تستعرض أهم تطبيقات لحساب العملات.

 

Xe- currency

هذا التطبيق واحد من أهم تطبيقات لحساب العملات وذلك كونه يحتوي على الكثير من الأدوات والمميزات التي تؤهله لهذا الأمر، فيتيح للمستخدم اضافة أكبر عدد ممكن من العملات في قائمة التحويل، وكل ما عليه هو كتابة مبلغ معين بعملةٍ ما مثل الدولار على سبيل المثال وفي نفس اللحظة سوف يعرض التطبيق حساب المبلغ بكل العملات التي أدخلها من قبل في قائمة التحويل، كما يحتوي على آلة حاسبة للضروريات الحسابية وغيرها من المميزات التي تجعله من أفضل تطبيقات لحساب العملات.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.xe

 


Currency

من تطبيقات لحساب العملات التي تحتوي واجهة المستخدم الخاصة بها على ايماءات واشعارات في البداية يجب الانتهاء منها جميعًا ومن ثم البدء في كتابة العملة من أجل حسابها، التطبيق يمكن استخدامه في أكثر من 160 بلد كونه يدعم عملات كل تلك البلدان.

https://itunes.apple.com/app/currency-simple-converter/id628148586

 


Rats

من تطبيقات لحساب العملات التي يمكن التعامل معها بكل سهولة ويسر؛ فهو يدعم عملات بلدان يزيد عددها عن 150 بلدة، ويعرض سعر الدولار اليوم ويقوم بحساب العملات وتجميع الوحدات العادية المرتبطة ببعضها في مجموعة واحدة، ويمكن الانتقال بين قوائمه بكل سهولة سواء لحساب سعر عملة جديدة او حذف عملة.

https://itunes.apple.com/app/rates/id664583210?mt=8

 


My Currency Converter

يساهم في حساب الكثير من العملات حتى لو كانت مشفرة مثل DogeCoin، BitCoin ، LiteCoin.

https://itunes.apple.com/app/my-currency-converter-currency

 


Banca

يستخدم في حساب الكثير من العملات حول العالم حتى الحديثة منها، وبه خصية لتحديد العملات المفضلة والحساب والتحويل اليها بشكل سريع.

https://itunes.apple.com/app

 


Amount

لا يعد من تطبيقات لحساب العملات فقط ولكنه يقوم بتحويل الكثير من الأشياء لنظائرها بما فيها العملات ويعرض سعر الدولار اليوم ويمكن استخدامه لحساب ما يزيد عن 160 عملة ومن خلال الضغط على بضعة أزرار في الهاتف سوف تقوم بحساب العملة التي تريدها بسهولة ويسر.

https://itunes.apple.com/app/amount/id560750783

 


تطبيق أسعار العملات

من تطبيقات لحساب العملات والتي لا تستخدم في التحويل وحساب ما يزيد عن 165 عملة من دولة مختلفة فقط، ولكنه في الوقت نفسه يعرض اسعار الذهب والفضة والعملات المشفرة ويقوم بحساب كل هذا من خلال اسعار مباشرة من الأسواق.

https://play.google.com/store/apps/details?i

 


converter plus

يستخدم هذا التطبيق في حساب الوزن والطول وحتى السرعات والمسافات، كما أنه يستخدم في حساب أسعار العملات، والتحويل بين كل عملة وأخرى، مما يجعله من أفضل تطبيقات لحساب العملات.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.digitalchem

 


كاشف العملات

يعد من أكثر التطبيقات التي تلقى اقبالًا من الصرافين والمحاسبين، فيقوم بحساب العملات والتحويل بين عملات الدول المختلفة ويعرض سعر الدولار اليوم.

https://play.google.com/store/apps

 


أسعار العملات العالمية

يقوم بعرض وحساب سعر العملات ساعة بساعة حسب الأسعار العالمية، ويحتوي على حساب وسعر أكثر من 130 عملة من دول مختلفة ويعرض سعر الدولار اليوم , كما يعرض أسعار المعادن مثل: الذهب والفضة والألماس.

https://play.google.com/store

 

التطبيقات السابقة كلها تساعد المستخدم في حساب العملات والتحويل من عملة لأخرى في سهولة ويسر، واذا كنت من المهتمين بالأمر يمكنك اختيار ما يناسبك منها والشروع في استخدامه.

 

بقلم : ايمان عادل

فريق جوجلها


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com
Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.