...
جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل 10 مواقع للصحة والأبحاث الطبية


الصحة هو تمتع الإنسان بالعافية, وهذا المفهوم يصل لأبعد من مجرد شفائه من المرض وإنما وصوله لتحقيق صحته السليمة الخالية من جميع الأمراض. يتطلب الوصول إلى الصحة السليمة الموازنة بين الجوانب المختلفة للشخص. ومن هذه الجوانب:

الجسمانية، النفسية، العقلية والروحية. وحتى نصل إلى مفهوم الصحة المثالية يجب دمج هذه الجوانب معاً. ولهذا المفهوم الثمين والمهم لدى الإنسان طرحنا لكم في هذا المقال أفضل 10 مواقع يمكنك من خلالها التصفح الطبي وعمل الأبحاث الطبية أيضا ، ومنها :

 

 

• الطبي

تم انشاء موقع الطبي (Altibbi.com) لتَوفير المعلومات الطبية والصحية الهامة للمرضى وعامة الناس من كافة الجهات و الثقافات. كما يمكن للأطباء و المختصين في المجال الصحي الاستفادة من المعلومات الواردة في هذا الموقع من أجل تحسين الحوار بينهم وبين مرضاهم و التواصل مع المرضى من كافة الاماكن سواء أكان ذلك عبر الشبكة التفاعلية أو أنواع المحتوى الطبي المختلفة.
www.altibbi.com

 


• موسوعة الملك عبد الله بن عبد العزيز للعلوم الصحية

تخاطب موسوعة الملك عبد الله بن عبد العزيز العربية للمحتوى الصحي القراء العرب واختصاصيي الرعاية الصحية، وطلاب الكليات الصحية. كما تُمكّن مزودي الرعاية الصحية الاستعانة بالموسوعة من تعزيز تواصلهم مع المرضى. تضم الموسوعة مواد تثقيفية في مجالات الطب وتعزيز النظام الغذائي وأنماط الحياة الصحية والعلاجات المختلفة، بالإضافة إلى الأخبار والأحداث الطبية. كما تقدم العديد من الخدمات التفاعلية التثقيفية بأسلوب شيق وسهل الاستخدام.
http://kaahe.org

 


• ويب طيب

موقع ويب طب هو موقع طبي يسعى لتقديم معلومات صحية وفق معايير مهنية محضة, ويقوم الموقع بمعالجة قضايا تكون أحيانا موضع جدل واختلاف في وجهات النظر. جميع المواد المنشورة في الموقع تعكس المواقف والتوجّهات المختلفة في التعامل مع تلك القضايا على الساحة المهنية- العملية العامة.
www.webteb.com

 


• كل يوم معلومة

كل يوم معلومة طبية ، موقع طبي رائد أنشئ في 2010 بهدف إثراء المحتوي العربي بالمعلومات العلمية الطبية الموثوقة  و ذات المصداقية ، و سعياً لرفع الوعى لدى الجمهور العربى بأهمية المعلومات الطبية وأساليب الوقاية الصحية .
http://www.dailymedicalinfo.com

 


• استشارات ويب

وهو يتبع لموقع اسلام ويب ، يضم الموقع قائمة من افضل المستشارين المتخصصين في جميع المجالات الطبية ، يقدمون الاستشارات الطبية والنفسية عن طريق الاشتراك بالموقع وتقديم سؤال الاستشارة ويتم الرد عليه من قبل المستشارين ، يعتبر من أشهر المواقع الطبية حيث أنه يتمتع بموثوقية عالية ، بالإضافة غلى أنه يقدم المعلومات والنصائح الطبية للقراء .
http://consult.islamweb.net/consult/index.php

 


• صحة

هدف موقع صحة هو مساعدة قراءه لإيجاد معلومات طبية عالية الجودة. موقع صحة يوفر لزواره الأدوات الضرورية لاتخاذ قرارات معالجة مطلعة، عن طريق تزويد معلومات طبية سهلة ومناسبة حول أمور صحتهم. ويتم تزويد معلومات حول الأمراض؛ الصحة العامة؛ العلاقات الإنسانية؛ الصحة الجنسية؛ الصحة العاطفية؛ اللياقة؛ التغذية والأدوية. المعلومات على موقع صحة للأغراض التعليمية فقط. استشر طبيبك دائما قبل أخذ قرارات حول العناية الطبية لك ولعائلتك.
www.sehha.com

 


• صحتي

موقع طبي شامل يحتوى على عدة أقسام تفيد القارئ العربي ، مثل قسم العلاج الطبيعي والمطبخ الصحي والصحة النفسية ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على قسم خاص بالدراسات والابحاث الطبية لكافة المجالات ، ويقوم بتغطية كافة الاحداث والاخبار الطبية ، بالإضافة إلى تقديمه نصائح طبية على ايدي خبراء في جميع المجالات.
http://www.bth3.com

 


• طبيبك

يحتوي الموقع على عدة أقسام طبية مثل قسم عيادة النساء والولاولاة وقسم للاطفال وقسم لجراحة العظام وللعيون بالإضافة إلى العيادة النفسية وعيادة المخ والاعصاب وغيرها من المجالات الطبية ، وتحتوي هذه الاقسام على جميع المعلومات الشاملة التي تخص كل قسم بالإضافة إلى معلومات عن الامراض وتشخيصها بغرض تثقيف القارئ العربي طبيا ، كما أنه يحتوي على قسم خاص بالاستشارات الطبية التي من خلالها يمكنك ارسال طلب استشارة ويقوم بالرد عليها مستشارين متخصصين في المجالات الطبية ويتم نشر الاستشارة على الموقع لتعم الفائدة .
www.tabeebak.com

 


• 123 اسعاف

يمثل موسوعة طبية عربية شاملة كل التخصصات الطبية، وضعت لزيادة الوعي لدى المواطن العربي غير المتخصص في النواحي الطبية ، تتبنى مبدأ “درهم وقاية خير من قنطار علاج” عن طريق تعليم الأسرة العربية مبادئ الصحة وبالتالي تنمية قدراتهم الوقائية ضد الأمراض.
http://www.123esaaf.com

 


• طبيب العرب

موقع طبيب العرب يشرف عليه مجموعة من الأطباء فى جميع التخصصات والموقع تم تدشينه بمجهود شخصى دون مشاركة أو أى دعم من جهات خارجية. والمعلومات الواردة فى الموقع يتم تقديمها من أصحاب الاختصاص والذين يتمتعون بالخبرات والمؤهلات الطبية المناسبة. وموقع طبيب العرب هو بوابتك الطبية على الانترنت وهو موقع طبى متخصص به العديد من المقالات والابحاث الطبية عن مختلف الأمراض وعلاجها وكذلك الكتب والفيديو الطبى المجانى.
http://www.3rbdr.net

 

ولا تنسى أن الصحة مهمة للإنسان حيث يجب الإهتمام بها عن طريق الرياضة التي تجعل القلب والرئة والعظام والأربطة سليمة و دائمة النشاط والقوة. والحفاظ على الصحة تزيد من مرونة الجسم والتحكم في وزن الجسم و تساعد الجسم علي الصبر والتحمل، وعن طريق هذه المواقع تستطيع فعل كل ذلك وبقائك بالقرب من مجال الصحة .

 

بقلم: فرح عوض
فريق جوجلها


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com
Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.