جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل 10 مواقع لمهندسين الكهرباء

لا يتوقف تعليم الطلاب الذين يرتادون كلية الهندسة عند حد التخرج من الجامعة فقط ولكنهم يكونون في حاجة دائمة الى الاطلاع ومعرفة الكثير من المواقع التي تفيدهم في المجال العملي وبالأخص مهندسي الكهرباء، وفي هذا المقال سوف نتنازل الحديث عن مواقع لمهندسين الكهرباء وهي مواقع تهتم بالمجال الهندسي والأعمال القائمة عليه، ومن ضمن مواقع لمهندسين الكهرباء المواقع التالية:

 

ElectroMechanical

من مواقع لمهندسين الكهرباء التي تفيد المهندس في فترة الدراسة كونه يحتوي على شروحات عدة للكثير من المحاضرات الخاصة بالمجالات الهندسية بما فيهم هندسة الكهرباء حيث يوفر المحاضرات بشرح سلس وسليم.

http://electronics.wisc-online.com

 


Electrical Engineering Portal

من مواقع لمهندسين الكهرباء التي تفيد المهندس سواء كان مازال في مرحلة الدراسة أو انه انتهى منها ويبح عن عمل أو حتى في مجال عمله فهذا الموقع يحتوي على الكثير من المقالات في مجال الهندسة كما أنه يساعد في شرح وفهم البرامج الخاصة بمجال هندسة الكهرباء حتى أنه يهتم بشرح أهم القوانين والمعادلات الخاصة بالمجال.

http://electrical-engineering-portal.com

 


Engineering.com

يمكن القول أن هذا الموقع هو أهم مواقع لمهندسين الكهرباء كونه الموقع الأكر حرصًا على تنمية مهارات وامكانيات جميع العاملين في المجال حيث يضم مجموعة ممن المقالات والأخبار الهندسية وشرح أغلب المحاضرات الخاصة بمنهج هندسة الكهرباء,.

http://www.engineering.com/Blogs/tabid/3207/Default.aspx

 


Makezine

إذا كنت ممن يبحثون عن مواقع لمهندسين الكهرباء من أجل استمداد معلومات تفيدك في مشروع أو فكرة معينة فهذا الموقع هو الأنسب لك على الاطلاق كونه يعتبر ملتقى العباقرة والعقول ويضم بدخله الكثير من الدروس الخاصة بمنهج اصنع بنفسك والعديد من الأفكار والمشاريع.

https://makezine.com

 


Instructables

من مواقع لمهندسين الكهرباء الرائعة التي يحتوي على الكثير من الخطوات التي تجعل مهندس الكهرباء قادر على عمل مشروعه وتحقيق فكرته التي كان يحلم بها كما أنه يضم الكثير من الدروس الخاصة بالنصائح عن الاهتمام بالعدد وعدم اتلافها والعناية بها.

http://www.instructables.com

 


Electronics Weekly

كل من يبح عن مواقع لمهندسين الكهرباء لا بد أن يكون مهتم بمجال صناعة الالكترونيات والدوائر الكهربية وهذا الموقع مرجع كامل يضم محتوى شامل لجميع الأفكار المعتمدة على الهندسة الكهربية وكيفية صناعة الالكترونيات بها.

https://www.electronicsweekly.com

 


Electrical for you

تم تصميم هذا الموقع من قبل مهندسين الكهرباء والخبراء في المجال ليكون من مواقع لمهندسين الكهرباء التي تساعد غيرهم من المهندسين في الاجابة عن أي سؤال متعلق بالمجال يدور بمخيلتهم ويبحون عن اجابته.

https://www.electrical4u.com

 


Virtual Labs

أكثر ما يميز هذا الموقع هو المختبرات والمعامل الافتراضية التي تجعله بقدم الكثير من الشروحات لتقنيات المجال الهندسي المختلفة، فهو من المواقع التي تقدم ميزة الوصول والتعامل عن بعد مع المختبرات في كافة الجامعات من أجل الاستفادة منها.

http://vlab.co.in

 


All about cirucits

الموقع يعبر عن محتواه من اسمه فهو يضم كافة المعلمات الخاصة بالدوائر الكهربية ويضم مجموعة كاملة من المقالات والمحاضرات التي تهتم بمجال هندسة الكهرباء ويشرح كافة المشاكل التي تقابل الطالب أو المهندس وكيفية التغلب عليها.

https://www.allaboutcircuits.com

 


Wolfram Demonstrations Project

يؤمن لك الموقع اختيار أية موضوع تريده في مجال هندسة الكهرباء ومن ثم يقدم لك الكثير من المحاضرات والدروس التي تقوم بشرحه بطريقة سهلة وممتعة.

كل المواقع التي تم تقديمها تعد من أهم مواقع الخاصة بتقديم المحتوى التعليمي والعملي لمهندسين الكهرباء لذا ننصحك اذا كنت طالب او متخرج من هندسة الكهرباء بالحرص على تفحصها باستمرار لتستفيد بها في مجالك.

 

 

بقلم : ايمان عادل

فريق جوجلها


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com