جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

افضل 10 برامج للكمبيوتر بعد تثبيت ويندوز جديد


إذا قمت بتثبيت ويندوز جديد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الكمبيوتر المحمول تحتاج العديد من البرامج لإكمال عملك أو تساعدك على تشغيل ملفات الوسائط وأشرطة الفيديو، فضلا عن برامج مكافحة الفيروسات لحماية نظام التشغيل ويندوز أكبر فترة ممكنة من الاستقرار، أو للعمل ملفات ورد و إكسيل والعروض التقديمية فضلا عن فتح وتشغيل ملفات بدف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والآن سوف نقدم لكم أفضل 10 برامج الكمبيوتر المطلوبة فورا بعد تثبيت الويندوز لكي تكون العمل بسهولة على جهازك الكمبيوتر :

• تشغيل مقاطع الفيديو و الصوت QQ-Player

QQ-Player البرنامج الصيني الذي لديه القدرة على تشغيل جميع ملفات الوسائط مثل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية. ويدعم البرنامج جميع صيغ الفيديو والملفات الصوتية مثل AVI، MP3، MP4، FLV، والعديد من الأشكال الأخرى التي تعمل على الهواتف النقالة ، يمكنك أيضا التحكم بشكل كامل في تشغيل أشرطة الفيديو عالية الدقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 


• برنامج مايكروسوفت اوفيس

مايكروسوفت أوفيس هو واحد من أقوى تحرير وإنشاء ملفات نصية، حيث يمكنك إنشاء ملفات ورد وإنشاء الجداول وإدخال المعادلات الرياضية مثل ملفات العرض إكسيل و بوربوينت مع سهولة وإمكانية طباعة الملفات التي تقوم بإنشائها، و برنامج يساعد على فتح وتشغيل الملفات الكتب والوثائق المكتوبة على الكلمة وفتح ملفات الجداول مثل إكسيل.

 


• برنامج فتح و ضغط الملفات المضغوطة WIN RAR

هي واحدة من أفضل البرامج لضغط وضغط الملفات على جهاز الكمبيوتر حيث يمكنك فتح الملفات المضغوطة بكل سهولة وهو يدعم العديد من صيغ الضغط المختلفة وإمكانية ضغط الملفات وتطوير كلمات السر لمنع الوصول إليها وجعلها ملفات خاصة ، ويمكنك ضغط العديد من الملفات في ملف واحد وتقليل حجم الملف.

 


• برنامج تحميل الملفات من الانترنت Internet Download Manager

البرنامج الذي يساعدك على تحميل جميع الملفات من الإنترنت سواء كانت الألعاب أو البرامج أو الملفات الصوتية، البرنامج يحتوي على كتلة على تحميل الملفات بسرعة عالية وأي حجم، ويدعم أيضا إمكانية استئناف تحميل في أي  وقت والبرنامج  يزيد من سرعة تحميل الملفات التي يتم تحميلها من خلال البرنامج وتنظيم سرعة الإنترنت للمستخدم  واستغلالها  بالكامل في  تحميل الملفات.

 


• برنامج تصفح مواقع الانترنت Google Chrome

يعد غوغل كروم أحد أسرع متصفحات الويب التي طورتها شركة غوغل، والتي تعمل على فتح صفحات الويب بسرعة وتوفير أمان عالي عند تصفح الإنترنت، كما توفر المتصفح إمكانية الحفاظ على الخصوصية أثناء تصفح مواقع الويب من خلال تشفير حسابات الدخول إلى مواقع مختلفة ، بما في ذلك الفيسبوك والبريد الإلكتروني والحسابات المالية واجهة المتصفح كبيرة وبسيطة مع إمكانية فتح العديد من الصفحات في نافذة واحدة وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والمواقع التي تحتوي على برامج التجسس والأجهزة الضارة، متصفح جوجل كروم آمنة وسريعة في حين تصفح المواقع.

 


• برنامج مشغل الفلاش Adobe Flash Player

هذا البرنامج لا غنى عنه لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب ، والتي تدعم تشغيل ملفات فلاش على شبكة الإنترنت، بما في ذلك الألعاب عبر الإنترنت، بما في ذلك مزرعة سعيدة وغيرها على مواقع الألعاب المختلفة وتشغيل مقاطع الصوت ومواقع القرآن الكريم  و وأجهزة الراديو وتشغيل ملفات الفيديو عالية الجودة على يوتيوب وإعلانات فلاش والرسومات المتحركة التي تحتوي على فلاش.

 


• برنامج الحماية من الفيروساتAvast Free Antivirus

واحدة من أقوى وأفضل برامج الحماية ضد جميع أنواع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة ، Avast Free Antivirus  مجاني ويحتوي على جدار حماية قوية للحفاظ على خصوصيتك أثناء التسوق عبر الإنترنت ومنع تسجيل الدخول و الحفاظ على كلمات السر الخاصة بك من السرقة وتحقق من جميع البرامج قبل تشغيل للتأكد من عدم وجود الفيروسات أو البرامج الضارة في الجهاز، ويوفر البرنامج ميزة حماية أجهزة الشبكة المنزلية الخاصة بك.

 


• برنامج تشغيل الفيديو VLC media player

VLC هي واحدة من البرامج الأكثر شهرة في مجال الصوت والأفلام والفيديو عالي الوضوح. ويشمل البرنامج تشغيل القنوات التلفزيونية على شبكة الإنترنت. البرنامج يحتوي على واجهة بسيطة ويدعم تنسيقات الصوت الشعبية بما في ذلك MP3 MP3 MOV وغيرها ودعم صيغ الفيديو منها AVI, MP4, MPEG , 3GP وغيرها. ويدعم البرنامج تشغيل الأفلام والفيديو من أقراص DVD، ويدعم تشغيل القنوات الفضائية ومشاركتها مع الأصدقاء من خلال استخدام بروتوكولات مختلفة للبث عبر لان.

 


• برنامج تنظيف الكمبيوتر و اصلاح الويندوز CCleaner

أداة هامة لتنظيف الكمبيوتر من بقايا الملفات المؤقتة وغير المستخدمة على النظام وتنظيف بقايا متصفحات الإنترنت وحذف ملفات تعريف الارتباط وتصفح التاريخ ومسح آثار تصفح مواقع الإنترنت وبالتالي زيادة سرعة أداء نظام ويندوز، أداة CCleaner  لتنظيف سلة المهملات وتنظيف السجل من بقايا البرامج التي تم حذفها من الكمبيوتر ويدعم إلغاء تثبيت البرامج  والمسح الضوئي من الجذر لزيادة سرعة الأداء من ويندوز وزيادة سرعة أداء الكمبيوتر الخاص بك، وهذه الاداة سهلة الاستخدام ومتوافق مع جميع إصدارات ويندوز ومجانية.

 


• برنامج فتح ملفات Adobe Reader

برنامج مهم لتصفح وعرض الكتب الإلكترونية والمستندات والوثائق في شكل PDF. يمكنك قراءة الكتب والمجلات والصحف الإلكترونية على الإنترنت من خلال البرنامج، وسهلة للتكبير وتقليل الخط والبحث داخل الصفحات وطباعة الصفحات المفضلة لديك.

 

فريق جوجلها


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com