جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل 10 مواقع تعليمية لدورات مجانية على النت


الكثير يسعى لتطوير نفسه وذاته للحصول على مكانه مرموقة في المجمتع إما عن طريق وظيفة مرموقة أو العمل على Career شخصي وتطويره إلا ان يصل لهدفه وكل هذه الطرق تريد المزيد من التعلم ومشاهدة الكثير من الدروس التعليمية ولذلك عليك ان تبدأ من الآن في مشاهدة الكورسات لتطوير ذاتك حتى تصل لأهدافك المستقبلية.

الكورسات من الممكن ان تكون في مجال التصميم أو البرمجة أو تعليم لغة مُعينة أو تعليم المحاسبة أو تعلم التوظيف في الشركات او الكثير من المهارات التي حتماً ستحتاج إليها ولذلك نقدم لك هذه المصادر لتبدأ فوراً في دورات مجانية على النت بدلاً من الذهاب لإحدى المراكز والتعلم فيها والتي قد لا تكون مجدية في بعض الاوقات.

 

• Edsurge.com

هذا الموقع رائع فهو يقدم لك في واجهة الكثير من دورات مجانية على النت حديثة ,الذي يمكنك ان تبدأ في تعلمها فوراً، يعلمك الموقع كيفية استخدام التكنولوجيا في المجالات الخاصة بالأعمال حالياً.

http://www.Edsurge.com

 


• khanAcademy.org

يمكنك في هذا الموقع الرائع تعلم الكثير من المهارات بصفتك طالب مثلاً يمكنك تعلم الرياضيات والعلوم وكذلك يمكنك تعلم كل ما يخص الكمبيوتر والكثير من الكورسات الرائعة يمكنك مشاهدتها مباشرةً على هذا الموقع.

https://www.khanacademy.org/

 


• Edx.org

يمكنك في هذا الموقع مشاهدة الكثير من الكورسات الموثوقة وتحصل في نهايتها على شهداتات وتوجد شركات كبيرة جداً تقدم كورسات في هذا الموقع ومنهم شركة مايكروسوفت.

https://www.edx.org/

 


• Coursera.org

هذا الموقع من أشهر مواقع التعلم الموثوقة والتي تعطي شهادات موثوقة في نهاية كل كورس، يمكنك تعلم علوم الدماغ والكثير من الكورسات الخاصة بنظام عمل الآلة والكمبيوتر وغير ذلك من الكورسات الرائعة التي تعمل على تطويرك بشكل كبير جداً.

https://www.coursera.org/

 


• Udacity.com

يمكنك مشاهدة الكثير من الكورسات عبر موقع Udacity مثل كورس برمجة VR مثل Google Vr وغير ذلك من الكورسات مثل كورسات صنعة الآلات وكورسات البرمجة وكورسات الديجيتال ماركتنج وغير ذلك من الكورسات المهمة.

https://www.udacity.com/

 


• Generalassemb.ly

هذا الموقع غير مشهور عربياً ولكنه يقدم محتوى رائع ففيه يمكنك تعلم إدارة الأعمال وكيفية إنشاء Career ناجح وكذلك إحصائيات المعلومات وعلوم المعلومات بشكل عام كما انه يقدم كورسات برمجة وكورسات ديجيتال ماركتنج كذلك.

https://generalassemb.ly/

 


• baeo.org

هذا الموقع يقدم كورسات للأطفال لتعليمهم مهارات تفيدهم في حياتهم التعليمية والمهنية بعد ذلك وتعلمهم الكثير من المهارات المهمة كذلك.

http://www.baeo.org/?ns_ref=14&id=5457

 


• Udemy.com

يقدم هذا الموقع خليطاً من الكورسات المدفوعة والمجانية كذلك وهو موقع رائع جداً متخصص في التكنولوجيا يمكنك التعلم من خلاله الكثير من مهارات التكنولوجيا والسوفت وير والبرمجة وإنشاء الألعاب وكذلك مهارات تطوير الذات للحصول على أفضل طريقة للعمل مع كورسات تنمية بشرية مثل “كيف تستطيع بناء نفسك” وغير ذلك من الكورسات التي تخص الإحصائيات وكل ما يخص العمل على الانترنت بشكل عام من البرمجة والديجيتال ماركتنج وكيفية إنشاء موقع احترافي وغير ذلك.

https://www.udemy.com/

 


• Harvard Online

كورسات مقدمة من جامعة هارفارد أونلاين يمكنك الإشتراك بها والكل يعلم ماذا يعني إسم جامعة هارفارد يمكنك الآن الدخول للموقع ومشاهدة هذه الكورسات مباشرةً التي يتم تقديمها من أفضل مقدمي كورسات في العالم في هذا الموقع.

http://online-learning.harvard.edu/courses

 


• Open University

الجامعة المفتوحة هو موقع يقدم مئات الكورسات المجانية في معظم المجالات المهنية مثل الهندسة والصحة والتدريس والعلوم وإدارة الأعمال وكذلك كورسات خاصة بالبرمجة والتصميم والديجتال ماركتنج والأعمال الفنية وغير ذلك من الكورسات الرائعة.

http://www.openuniversity.edu/courses

 

نصيحة لا تهدر الكثير من الوقت في البحث عن المصدر الأفضل بل أبدأ في مشاهدة الكورس الذي تراه مناسباً ولا تهدر الكثير من الوقت فكل دقيقة تتعلم فيها ستفيدك كثيراً في أيامك القادمة.

 

بقلم : شيخ تقني

فريق جوجلها


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com