جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل 10 قنوات يوتيوب وثائقية


الفيلم الوثائقي هو صورة حركية غير خيالية تهدف إلى توثيق بعض جوانب الواقع، وفي المقام الأول أغراض التعلم، والتعليم، أو الحفاظ على سجل تاريخي. وقد تم تصوير هذه الأفلام في الأصل من خلال الأوراق المطبوعة – وهي كانت الوسيلة الوحيدة المتاحة – ولكنها تشمل الآن إنتاجات الفيديو الرقمي التي يمكن أن تكون إما مباشرة فيديو، أو يتم عرضها في برنامج تلفزيوني، أو يتم إصدارها للفحص في دور السينما. وقد وصفت “الوثائقية” بأنها ممارسة صناعة الأفلام، وتقليد سينمائي، واستقبال الجمهور الذي يتطور باستمرار وليس له حدود واضحة، ولمحبي الأفلام الوثائقية هنا نستعرض لكم أفضل 10 قنوات يوتيوب للأفلام الوثائقية.

 

• Al Jazeera Documentary الجزيرة الوثائقية

قناة عربية تتخص في الافلام الوثائقية بجودة عالية جدا ، تحتوي على الافلام الوثائقية التي تتناول تحليل القضايا الانسانية والسياسية والتاريخية والثقافية وكل ما يتعلق بعالم الحيوان ايضا ، وهي من اوائل القناوات التي حصلت على متابعة الملايين من حول العالم .

https://www.youtube.com/user/aljazeeradoc

 


• HD4

قناة تقدم الافلام الوثائقية في شتى المجالات والعلوم وكل ما يخص الانسان والحيوان ، كما تتيح لك الافلام الوثائقية العالمية من كافة البلاد وتترجمها لك ايضا ، ليكون المشاهد على اطلاع بكافة الامور والاحداث حوله ، فهي قناة وثائقية بحتة تعرض كل ما يخص مجالات الطبيعة والتريخ والحياة والصحة وغير ذلك الكثير.

https://www.youtube.com/user/TvFarfacha

 


• وثائقيات ممتعة

وثائقيات ممتعة ترتكز على برامج وثائقية مفيدة و ممتعة وجديدة من بينها وثائقيات ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي وهي قناة فضائية وثائقية إماراتية ناطقة باللغة العربية، تبث برامجها المدبلجة للغة العرببة من قناة ناشيونال جيوجرافيك الأم، وتبثها مجموعة قنوات أبو ظبى الإماراتية، وتقدم بثها مجانا على قمرى النايل سات والعرب سات. كما بدأت بدأت بثها علي القمر الاصطناعي نايل سات ،و تهتم القناة بالبرامج الوثائقية العلمية والجغرافيا والعلوم الطبيعية.

https://www.youtube.com/channel/UClFF18O03bvVxJF6VgAILXA

 


• Arabsciences

هذه القناة تحتوي على مختلف الافلام الوثائقية الممتعة وفي مختلف المجالات الثقافية والتاريخية وعالم النبات والحيوان والانسان وغير ذلك الكثير، وتهتم جدا بالأفلام الوثائقية العلمية في مجالات العلوم كافة ، كما يعمل فريق هذه القناة جاهدا على توفير الأفضل من الأفلام الوثائقية دائما.

https://www.youtube.com/channel/UC7hAZ22oWdJxP7PDIYt0iSA

 


• RT

قناة “RT Arabic” الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية. بدأت القناة البث في 4 مايو/أيار عام 2007. ومن ضمن برنامج بث القناة الأفلام الوثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

https://www.youtube.com/user/RTarabic


• NatGeoArabia

شاهد أكثر المشاهد والصور غرابة واستمتع بمقاطع الفيديو الرائعة والمعلومات المفيدة من حول العالم، لأنه لدى هذه القناة افضل قسم للمواد الوثائقية على شبكة الانترنت باللغة العربية  لمحبي الافلام الوثائقية ، وتوجد قنوات مخصصة لعرض الافلام التسجيلية او الوثائقية .

https://www.youtube.com/user/NatGeoArabia

 


• الوثائقية HD 1

الوثائقية هي قناة رائدة في عالم الوثائقيات المصورة حيث تعمل القناة ليل نهار على نشر كل ماهو جديد بتقنية HD لتقدم للمشاهد كل ما يمتعه في المشاهدة، تحتوي أيضا علة الأفلام الوثائقية المتنوعة في كافة المجالات العلمية والثقافية وغير ذلك الكثير .

https://www.youtube.com/user/sam2ahmad

 


• العلم والإيمان

أكثر من 100 فيلم وثائقي ذو جودة عالية HD في هذه القناة، كما تنشر بعض الأفلام والسلاسل المميزة التي عرضت في قناة ناشونال أبو ظبي، هنالك بعض السلاسل مميزة مثل ( هروب ماكر) و سلسلة أفلام (مسجون في الغربة) وغيرها.

https://www.youtube.com/user/POWsq8

 


• BEST Documentaries

قناة رقم واحد لكل ما تريدون البحث عنه والاطلاع عليه أكثر فأكثر من الفضاء والكون والعلوم والتكنولوجيا، والطبيعة من خلال الأفلام الوثائقية ،والتي يتم تحميلها وتجديدها كل أسبوع ، حتى يتمكن المشاهد معرفة المزيد من كل ما هو جديد حوله.

https://www.youtube.com/user/BESTofDocumentarie

 


• Real Stories

هذه القناة حائزة على جائزة الأفلام الوثائقية، وهي قناة معتمدى لدى موقع يوتيوب يشترك فيها 582,072 متابع ، وتعمل على تحميل أفلامها الوثائقية 4 مرات طوال الأسبوع من خلال أفضل منتجي وثائقيين في العالم . موضوعاتها مختلفة ومتنوعة وجميلة كما أنها مفيدة جدا في حياة الانسان.

https://www.youtube.com/channel/UCu4XcDBdnZkV6-5z2f16M0g

 

اشبعوا شغفكم ورغبتكم بمعرفة تفاصيل الكون من الخلية الى الفضاء وبكل العلوم الذي يحتويه ، وهذه القنوات مفيدة جدا لكم في رفع مستوى المعرفة والتعلم لديكم ، كما يمكنك استغلالها للتعلم وتكون أنت صانع هذه الأفلام.

 

بقلم: فرح عوض

فريق جوجلها


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com