جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل 10 مواقع تساعدك في التصميم الداخلي والمعماري


من الجدير بالذكر أن مصممي التصميم الداخلي والعمارة يستغرقون من 18 الى 22 ساعة متواصلة لإنتاج أفضل ما لديهم في تصميم مشروعهم ، ومعظم الوقت يقضونه في البحث عن مواقع وتطبيقات لتساعدهم في التصميم ، فعملية البحث هي المرحلة الأساسية والأطول من مراحل انتاج المشروع .

ولكن ما أعِدّ في هذا التقرير سيجعل تصميمك يستغرق وقتا أقصر وجودة أكبر ، لأنه يتضمن أفضل التطبيقات والمواقع المعتمدة عالميا التي تشمل أساسيات التصميم وكل ما يتعلق بالعمارة ، والتي يمكنك تحميلها أيضا على جهازك الذّكي ، ولا شكّ في أنه يجب عليك أن تكون مهووس بالتصميم لتزيد عملية تصميمك ومشروعك أكثر متعة وحيوية ، إذا اليك عزيزي القارئ أفضل 10 مواقع تساعدك في التصميم الداخلي والمعماري.

• تطبيق (هاوز– Houzz) متاح مجاناً لأجهزة آيفون وآيباد وأجهزة أندرويد

في حال كنت تبحث عن صور ملهمة لابتكار أسلوب مميز لإعادة التصميم، فما عليك سوى تجربة هذا التطبيق؛ إذ باستطاعتك من خلاله تصفح أكثر من 4 ملايين صورة منوعة لتصاميم الغرف وأنوع الأثاث. كما يمكنك حفظ أي صور تحبها في (سجل القصاصات– scrapbook) كما في (لوحة تطبيق بينتريست- Pinterest board).

www.houzz.com


• تطبيق (سناب شوب-SnapShop ) متاح مجاناً لأجهزة آيفون وآيباد

حينما تبحث عن قطع أثاث جديدة، قد يكون من الصعب تخيل شكل قطعة الأثاث ضمن المساحة المتاحة لديك. لكن مع تطبيق (سناب شوب) يمكنك تصور ذلك بسهولة؛ فما عليك سوى تحميل صورة عن الغرفة المقصودة، وتركيب صور الأثاث الذي تريده ضمن صورة الغرفة نفسها. وبذلك تحصل على صورة افتراضية يسهل تصورها لشكل قطع الأثاث في أي مساحة تريدها.

https://www.snap-shop.co.uk


• Sweet Home 3D

قد يكون الخيار المناسب لأولئك الذين يرغبون في بناء أو ترميم الممتلكات أو أولئك الذين يرغبون في تخطيط وتوزيع الأثاث في المنزل. يأتي هذا البرنامج مع كتالوج الأثاث الأساسية.وعلاوة على ذلك، يعرض هذا البرنامج نسخة من النباتات المعمولة بشكل ثنائي الأبعاد 2D وغيرها من المميزات حتى تستطيع أن ترى في الوقت الحقيقي كيف سيكون مشروعك.البرنامج كذلك يخلق لك مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد للغرف .

www.sweethome3d.com


• Autodesk Homestyler

موجة تطبيقات الجيل الثاني من الويب جعلت مجموعة كبيرة من الخدمات تظهر لجعل الحياة أسهل للمستخدمين.autodesk homestyler هو احد هذه التطبيقات وهو موقع تم إنشاؤه من قبل أوتوديسك الشركة العملاقة والخبيرة في مجال التصميم للمستخدمين ذوي خبرة قليلة في برامج النمذجة المتقدمة، بحيث يمكن لهؤلاء المستخدمين خلق تصاميم خاصة بهم.البرنامج قادر على الجمع بين سهولة الاستخدام مع أدوات جيدة.يمكنك اختيار لبدء “من الصفر”، أو تحميل أحد التصاميم في المعرض. هناك عدة خيارات لملء أو تزيين منزلك أو غرفتك، والبرنامج متكامل كذلك مع الشبكات الاجتماعية.

https://www.homestyler.com


• Cad.Net

من أكثر المواقع التصميمية المفيدة ، حيث يتيح لك العديد من البلوكات بأشكالها المختلفة “المساقط الرأسية والأفقية والواجهات والمخططات” ، ويحتوي على البلوكات بأنواعها المختلفة ” بلوكات البيت من أثات ومطبخ ، بلوكات المطاعم ، بلوكات المرافق العامة وبلوكات المكاتب ” وقد يشمل بلوكات أجهزة حديثة كالتلفاز وجهاز الحاسوب وغير ذلك ، ويوفر لك تحميلها جميعها مجانا على حاسوبك الشخصي .

http://www.cad-blocks.net


• موقع كتب

هو عبارة عن مكتبة الكترونية ، يشمل كتب هندسة مدنية باللغة العربية ،و كتب الهندسة المدنية للمبتدئين ، وكتب هندسية كهربائية وميكانيكية ومعمارية والحية والطبية والالكترونيات والطاقة والهندسة الكيميائية ومجلات التكنولوجيا وهندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكي مجانا.

http://download-engineering-pdf-ebooks.com


• Ps-arabic.com

يُقدم برنامج فوتوشوب مجموعة كبيرة من الأدوات التي تسمح برسم وإنشاء تصاميم احترافية أو صور بأفضل درجة ألوان وتباين مُمكنة. لكن على الرغم من احترافية الأدوات، إلا أن طريقة استخدام هذه الأدوات هو العامل الأساسي للوصول إلى أفضل نتيجة، لذا يُمكن للمستخدمين الاستفادة من موقع ps-arabic.com العربي والذي يُقدم مجموعة كبيرة من الدروس المجانية لتعليم طريقة استخدام الأدوات وتعديل الصور، وبعد الدخول إلى الموقع تظهر الدروس مُباشرةً، مع وجود شريط لاختيار تصنيف مُعين للإطلاع على محتوياته. كما يُقدم الموقع مجموعة كبيرة من الخطوط والتأثيرات الجاهزة للتحميل والاستخدام داخل فوتوشوب.

http://ww2.ps-arabic.com


• ArchiCAD

هذا هو برنامج الكل في واحد والتي يمكن استخدامه في مشاريع 2D و 3D. كما أنها يمكن أن تستخدم من قبل مصممين بدون خبرة، وطلاب الهندسة المعمارية. وهو سهل الاستعمال ، ويمكن تحقيق أقصى قدر من إمكانات البرنامج بسهولة.

https://www.myarchicad.com

  


• تطبيق (نوس ديكور-NOUSDECOR ) متاح مجاناً لأجهزة آيفون وآيباد

في حال أعجبت بقطعة أثاث معينة، وتريد أن تعرف دواعي استخدامها وأماكن بيعها، أو التعرف إلى قطع مماثلة لها بسعر أقل، ما عليك سوى الاستعانة بتطبيق (نوس ديكور)، فهو عبارة عن أداة للبحث من خلال تحميل أو التقاط صورة لقطعة الأثاث التي تريدها، ثم إدخال بعض المعلومات ليبحث عنها التطبيق في أكثر من 100 متجر ومركز تجاري.

https://www.nousdecor.com

 


• PCON Planner

 واحد من أكثر البرامج المهنية التي تستهدف المهندسين المعماريين وبالتالي قد يكون أكثر صعوبة على الأفراد ،لأن أدواته هي أكثر تعقيدا ويمكن أن يكون مربكا للمستخدم غير الملم.لكن على رغم من ذلكpCon plannerهو الأنسب للأشخاص الذين لديهم بالفعل فكرة تصميم نماذج ثلاثية الأبعاد لمنازل أحلامهم .البرنامج يحتوي على متصفح مدمج، حيث يمكنك تحميل النماذج الجاهزة للغرف أو الأشياء التي يمكن ان تضاف في مشروعك الخاص.

http://pcon-planner.com/en

وبهذا نكون قد انتيهنا بأفضل المواقع المعتمدة والمجانية التي تساعدك في تخفيف الوقت والجهد عليك مع بقاء جودة مشروعك ، قم بزيارة هذه الواقع لتتعرف عليها وتستفيد أكثر ، استلهم فكرتك وابدأ الآن .

بقلم: فرح عوض

فريق جوجلها


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com