...
جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل 10 مواقع لتعلم اللغة الروسية


أصبح الآن تعلم اللغات الأجنبية واحدة من أهم الميزات التي تعود بالنفع على الانسان سواء داخل مجال عمله، من أجل الحصول على وظيفة، الهجرة او العمل في بلد آخر غير بلده الأم،

واذا اخترت تعلم اللغة الروسية فيوجد العديد من الوسائل لهذا، ومن ضمن أفضل 10 مواقع لتعلم اللغة الروسية المواقع التالية :

 

• موقع الثقافة المحدودة “اوبن كالتشر”Open Culture

لا يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع لتعلم اللغة الروسية فقط ولكنه في الحقيقة يساعد المستخدم على تعلم الكثير من اللغات وذلك كونه يحتوي على الأدوات اللازمة لتعلم ما يصل الى 48 لغة، يهييء المستخدم لتعلم اللغة من خلال ما يحتويه من نصوص، وأفلام، والكتب الالكترونية كما أنه يساعد المستخدم ويحفزه على تعلم اللغة من خلال تقديم خبرات واسعة لأشخاص آخرين في تعلم اللغة.

http://www.openculture.com/freelanguagelessons

 


• موقع ليرن لانجودج “Learn a language

أكثر ما يجعل هذا الموقع من أفضل مواقع تعلم اللغة الروسية هو ما يتمتع به من واجهة مستخدم سهلة تجعل أغلب المستخدمين مهما كان مستوى ثقافتهم ودرايتهم باللغة قادرين على التعامل معه، كما تتمثل سهولته في اعتماده على تعلم اللغة من خلال الصوت والصورة وتناول أغلب العبارات والتحيات الخاصة باللغة التي يتعلمها المستخدم كما أنه يعمل على التغيير من المحتوى الذي تقدمه كل أسبوع حتى لا يشعر المستخدم بالملل.

http://www.learnalanguage.com/

 


• موقع فورن سيرفس انستتيوت “Foreign Services Institute

يمكن القول انه من أهم مواقع تعلم اللغة الروسية كونه من المواقع التي يقدمها معهد الخدمة الخارجية ويوجد به الكثير من الدورات والبرامج المقدمة من الولايات المتحدة وتم تصميمه من خلال مجموعة من أكبر علماء اللغة، ولكن عيبه الوحيد أن واجهة المستخدم الموجودة به ليست جيدة على غرار غيره من مواقع لتعلم اللغة الروسية.

https://fsi-languages.yojik.eu/

 


• موقع لينجيوليا “Lingualia”

يعتمد هذا الموقع قبل تعليم المستخدم على تحديد مستوى درايته باللغة في الأساس، وبعدها يقدم له المحتوي التعليمي المناسب لامكانياته ومستواه من صور، ونصوص، ودروس حيث يتعلم اللغة من خلال التدريب العملي والواقعي عليها.

https://www.lingualia.com/

 


• موقع ميمريز “Memrise”

يعتبر من أفضل مواقع تعلم اللغة الروسية ويمكن استخدامها لجميع الأشخاص حتى من لا يعلمون شيء عن اللغة فهو يضم ما يزيد عن 285 مليون كلمة مختلفة بواقع 300 ألف دورة لتعلم اللغات، ويستخدم بطاقات فلاش لحفظ المفردات في كافة اللغات.

https://www.memrise.com/

 


• موقع ايتالكي “Italki”

من مواقع تعلم اللغة الروسية التي تؤمن للمستخدم تعلم اللغة التي يريدها وليست فقط الروسية تحت يد مجموعة من خبراء اللغة والمعلمين المدربين على وضع المناهج التعليمية، وهو من أكثر المواقع التي تساعد المتعلم عل نطق اللغة بطريقتها الصحيحة حتى لو كان مبتدأ في التعلم.

https://www.italki.com/

 


• موقع لايف موكا Livemocha

يساعد في تعلم أكثر من 40 لغة جديدة، ومنها اللغة الروسية مما يجعله من أكثر مواقع تعلم اللغة الروسية التي يحبذ الجميع التعلم من خلالها، فهو يساعد المستخدم على الدردشة مع أشخاص من نفس مستواه في تعلم اللغة حتى يشجعون بعضهم البعض كما يتيح امكانية التعلم المتبادل بأن يعلمك شخص اللغة الروسية مقابل ان تعلمه اللغة العربية.

http://www.rosettastone.com/lp/sbsr

 


• موقع بابل Babbel

لا يعتبر من مواقع تعلم اللغة الروسية المجانية ففيه الكثير من الخصئاص التي يمكنك الحصول عليها بمقابل مادي، ولكنه من أكثر المواقع التي تعلم اللغة بسهولة  حيث يسهل على المبتدئين التعلم من خلالها وتطوير مهاراتهم في التحدث والكتابة بشكل ملحوظ.

https://www.babbel.com/?locale=en

 


• موقع بوسيو Busuu

يضم عدد كبير من المتعلمين والحريصين على نطق اللغة بطريقتها السليمة كما يحتوي على مكان للدردشة والتفاعل مع غيرك من المستخدمين الموجودين على الموقع.

https://www.busuu.com/

 


• موقع دولينجو Duolingo

أفضل المواقع لتعلم اللغات المختلفة على الاطلاق، يمكنك من تعلم لغات كثيرة بخلاف الروسية مثل الالمانية، البرتغالية، الايطالية وغيرها كما أنه يوجد منه تطبيق لتعلم اللغات موجود على الهواتف الذكية.

https://www.duolingo.com/

 

كل المواقع التي تم ذكرها من أفضل المواقع على الاطلاق التي تؤمن لك فرصة تعلم اللغات المختلفة، لذا عليك اغتنام الفرصة والمبادرة لإثراء معلوماتك وثقافتك اللغوية التي ستفيدك في شتى شئون حياتك.

 

بقلم : ايمان عادل

فريق جوجلها


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com
Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.