...
جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

افضل المواقع لتلاوة و تفسير القرآن الكريم


ان القرآن الكريم هو كلام الله المنزل المتعبد بتلاوته …الضابط لحياتنا بآياته وأحكامه .. فللقرآن فضل عظيم …القرب منه جنة والبعد منه ضياع و غضب من الله …كما أن تدبر آيات القرآن وتفسير معانيه … يدخل للقلب الطمأنينة …ويورث النفس الراحة و السكون … به تستقيم حياتنا وتنتظم أمورنا ….

قراءة القرآن بحد ذاتها عبادة نؤجر عليها … ومع كثرة الملهيات وانتشار التكنولوجيا … لا بأس من أن تستغل وقتك في أي مكان وعبر جهاز الهاتف او الحاسوب بأن تقوم بقراءة صفحات من القرآن او الاطلاع على معانيه او حتى حفظه و استذكار آياته ….
وفي هذا المقال سأطلعك على أفضل المواقع لهذا الغرض … فلنبدأ ..

 

المكتبة الصوتية للقرآن الكريم

موقع رائع و ضخم يمكنك من اختيار اسم المقرئ والاستماع للقرآن بكل بساطة بصوت القارئ الذي تفضله… سهل جدا في الاستخدام أنصحك به

http://www.mp3quran.net

 


السبيل

يزود موقع السبيل الزائر بالمقرئين المشهورين في العالم الإسلامي لتلاوة القرآن الكريم، كما يمكنك الموقع من تحميل القرآن الكريم و التمتع بالإستماع له دون الاتصال بالانترنت…. و يحوي العديد من المقالات والمواضيع الدينية المختلفة عن الزكاة والصلاة والمرأة ….

http://ar.assabile.com

 


نون

موقع يعتبر كنز بحق …إذ يحتوي على القرآن الكريم بقراءاته وإمكانية تفسير أي سورة … ومواد فقهية وتعليمية عن كيفية حفظ القرآن و فهم معانيه وما الى ذلك من أمور … ذو واجهة سهلة الاستخدام تمكنك من الوصول لما تريد من معلومات بكل يسر وسهولة .

https://www.nquran.com

 


TV قرآن

إستماع وتحميل تلاوات القرآن الكريم لأشهر القراء وبجميع الروايات وقراءة المصحف كاملا. . كما يمكنك من خلال هذا الموقع المساهمة في رفع ملفات صوتية لقراءة القرآن الكريم … يتم مراجعتها و تحميلها على الموقع … يحوي مكتبة للسمعيات والمرئيات … واختيارات عشوائية لسور مختلفة بصوت قراء من كافة أنحاء العالم .

https://www.tvquran.com

 


التفاسير العظيمة

من المواقع الضخمة والمميزة و يعتبر مكتبة شاملة تقريبا … اذ يحتوي على ٨٣ تفسير القرآنية الكريم ..كما يضم ٢٥ كتاب عن العلوم القرآنية المختلفة … موقع رائع جدا …يمكنك الاعتماد عليه كمرجع للبحوث المختلفة …

http://www.greattafsirs.com

 


قرآن ويب

موقع يساعدك على مراجعة القرآن وحفظك له من خلال تعيين الآيات التي تريد حفظها ومراجعتها وربطها بتفاسير وتراجم مختلفة حتى يسهل عمليه استذكارها و الرجوع إليها دون نسيانها… بالاضافة الى خدمات البحث والتدريب وتسجيل ما قد تم حفظه .

http://quran.muslim-web.com

 


الهيئة العالمية لحفظ القرآن

هذا الموقع تابع للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم …أنشأت هذه الهيئة لخدمة كتاب الله تعالى والعلوم المتصلة به، وهي الأولى من نوعها على مستوى العالم المتخصصة في تعليم القرآن والعناية بحفظته، وقد أنشئت بقرار من المجلس التأسيسي لرابطة العالم الإسلامي…. موقع غني عن التعريف لابد لك من زيارته .

https://islamhouse.com/ar/main/

 


PDF Quran

هذا الموقع يوفر لك امكانية تحميل القرآن الكريم على جهازك بأشكال مختلفة …ولغات مختلفة ايضا …لتشعر بأنك تقرأ من المصحف نفسه …. ولتقرأ فيه بشكل مستمر دون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت …. موقع مميز .

http://www.pdfquran.com

 


موسوعة النابلسي

موقع غني جدا يعرض لك تفاسير الايات بشكل مرئي مع امكانية تحميلها للاحتفاظ بها…و يوفر لك كتب التفسير و مكتبة مرئية و قسم للأسئلة والفتاوى و خيار الترجمة للغات مختلفة … كما يحوي العديد من المقالات المفيدة عن كتابة الخطب و الدعوة وغيرها من المواضيع التي تهم المسلم ….

http://www.nabulsi.com

 

أشكرك لوصولك لنهاية المقال … هل تحمست لحفظ القرآن؟؟ وتحميله على جهازك ..أرجو ذلك… لكن دعنا لا ننسى يا صديقي بأن هجر الكتاب الكريم أمر عظيم و لا يجوز فعلى الرغم من انتشار المواقع العديدة إلا أن القراءة في المصحف الشريف الموجود في غرفتك او منزلك او حتى مكان عملك له أجر كبير …لا تفوته وخصص لنفسك وقتا يوميا للقراءة فيه ….أرجو أن تكون أعجبتك المواقع أعلاه …. لا تبخل في نشر هذا المقال لتعم الفائدة على الجميع… دمتم بود

 

بقلم : ايمان الخطاب

فريق جوجلها


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com
Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.