جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل 10 برامج مميزة لمهندسين الصوت 


مهندسي الصوتيات هم الأشخاص العاملين في مجال التعديل على الصوتيات في الأفلام، والوثائق، والفيديوهات وغيرها، ويحتاج هؤلاء الأشخاص إلى مجموعة من البرامج والأدوات التي تمكنهم من التعديل على الصوت ومعالجته.

وتعمل برامج معالجة الصوتيات وتعديلها هذه على التخلص من أية ضوضاء في الصوت، وزيادة نقائه وضبطه، وعمل دمج بين الملفات الصوتية، أو حتى إضافة مجموعة معينة من المؤثرات على مقطعٍ ما.

وفي الأسطر التالية سوف نستعرض مجموعة من أهم برامج التعديل على الصوت ومعالجته، التي بمساعدتها ستسعي أن تنتقل من مستوى هاوي ومبتدئ في مجال الهندسة الصوتية إلى مهندسًا خبيرًا يمتلك الكثير من الأعمال الرائعة، ومن ضمن هذه البرامج:

 

 

برنامج power sound editior

من أفضل وأشهر برامج التعديل على الصوتيات المجانية، التي لا تمكنك فقط من تسجيل مقاطع صوتية بنقاء كبير وقدر عالي من الوضوح ولكنها في الوقت نفسه تتيح لك فرصة التعديل على هذه المقاطع.

البرنامج يتعامل مع الملفات الصوتية بمختلف الصيغ والامتدادات، ويمكنك من نسخ الملفات هذه على اسطوانات أو أقراص مدمجة بعد الانتهاء منها.

http://www.free-sound-editor.com/PowerSoundEditorFree.exe


برنامج wavosaur

يتعامل هذا البرنامج مع المقاطع الصوتية المسجلة بامتدادات من نوع ام بي 3، و wav، ويمتلك الكثير من الأدوات التي تمكن المستخدم من التعديل على المقاطع الصوتية بالحذف منها أو إضافة المؤثرات الصوتية إليها.

أكثر ما يميز البرنامج أن حجمه صغير، فلا يشكل عبأ على جهاز الكمبيوتر كما أنه من البرامج سهلة التحميل والتثبيت.

www.wavosaur.com/download/files/Wavosaur.1.0.6.0%28en%29.zip


برنامج audacity

من أفضل البرامج التعديل على الصوتيات والتي يستخدمها عددًا كبيرًا من مهندسي الصوتيات ليس فقط لكونه برنامج مجاني، ولكن المقاطع المسجلة به تكون بنقاء عالي وجودة كبيرة للغاية، كما أنه يمتاز بواجهة مستخدم سهلة في التعامل والاستخدام.

https://sourceforge.net/projects/audacity/


برنامج Kristal audio engine

يمكنك هذا البرنامج من تسجيل أي مقطع أو ملف صوتي بشكل مجاني، وفي الوقت نفسه يتيح لك التعديل على ما قمت بتسجيله أو حتى على ملفات صوتية كانت موجودة لديك مسبقًا كما أنه يمكنك من دمج أكثر من مقطع صوتي معًا، ومعالجتهم بعد هذا.

http://www.kreatives.org/kristal/index.php?section=download


برنامج music editor free

على الرغم من أن كل البرامج التي تم ذكرها تمتلك شهرة كبيرة في مجال الهندسة الصوتية، ومعالجة المقاطع إلا أن هذا البرنامج هو الأكثر بينهم في الحصول على الكثير من الجوائز نظرًا لكفاءته في هذا المجال.

يعطيك البرنامج الفرصة لتصنيع الفيديوهات والتسجيلات التي ترغب بها، ومن ثم التعديل عليها بالشكل الذي يحلو لك من خلال القص واللصق، إضافة الأصوات، والضوضاء وما إلى ذلك.

http://www.music-editor.net/MusicEditorFree.exe


برنامج rapper

لا يجعلك برنامج رابر قادرًا على تسجيل الأصوات بمختلف أنواعها فقط، ولكنه في الوقت نفسه يمكنك من معالجتها وتحريرها والتعديل عليها.

https://www.reaper.fm/download.php


برنامج nero waveeditor

أكثر ما يميز هذا البرنامج أنه يدعم الكثير من أنواع الملفات الصوتية والتي تحمل صيغ مختلفة ويمكن المستخدم من معالجتها واضافة الفلاتر الصوتية والمؤثرات عليها بكل سهولة، ومن أمثلة الملفات التي يدعمها البرنامج:

  1. WAVE
  2. NWF
  3. AIF
  4. AIFF
  5. MP3
  6. OGG
  7. WMA
  8. WAV
  9. MP4

https://alternativeto.net/software/nero-waveeditor/


برنامج wavepad

بخلاف أن هذا البرنامج يحتوي على كافة خصائص برامج التعديل على الصوتيات الأخرى من قص ولصق وإضافة مؤثرات صوتية وما إلى ذلك، ولكنه يمتلك تقنية أخرى هامة للغاية وهي إمكانية تحويل أي نصوص مكتوبة إلى ملفات صوتية بكل سهولة.

http://www.nch.com.au/wavepad/index.html


برنامج mp3 cutter

من برامج التعديل الصوتي التي لا تشغل مساحة كبيرة، ويستطيع التعامل مع الملفات الصوتية بأكثر من 40 صيفة مختلفة.

http://www.mp3cutter.org/


برنامج waveshop

يتميز بخاصية تحويل الملفات الصوتية من صيغة معينة إلى صيغة أخرى مع إمكانية التعديل على الملف الصوتي ومعالجته بكل الطرق الممكنة.

http://www.softpedia.com/get/Multimedia/Audio/Audio-Editors-Recorders/WaveShop.shtml

 

فريق جوجلها


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com