...
جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل 10 تطبيقات تهم النساء


في هذا العصر التكنولوجي الضخم، أصبحت تطبيقات الهواتف الذكية أهم وأهم شيء يتعامل معه الإنسان في يومه الطبيعي. هناك العديد من التطبيقات لكل التفاصيل في الحياة البشرية وانه يهتم رغباته وتفضيلاته. وغيرها من التطبيقات التي تهم الرجال فقط والتطبيقات للأطفال، وحتى التطبيقات لكبار السن.

تطبيقات الهاتف المحمول هي واحدة من أهم الوسائل يمكن للشخص التواصل مع مجتمعه ومع المجتمعات المختلفة. ولكن هل نستفيد من كل هذه التطبيقات الواسعة الانتشار؟ أم أننا لا نتعامل إلا مع جزء واحد دون الآخر؟
الجواب يكمن في البحث عن دوافع لدينا عند تحميل أي تطبيق. نحن في كثير من الأحيان تحميل التطبيقات شعبية نسمع عن الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر و إنستغرام و السناب ، أو حتى التطبيقات التي تلبي احتياجاتنا ، مثل خرائط جوجل على جميع الهواتف تقريبا، ولكن ماذا عن التطبيقات التي تساعدنا على أداء مهامنا اليومية بطريقة أسهل وأسرع وتوفر لنا العديد من الجهود؟

هنا سوف نقدم 5 فئات من تطبيقات الهواتف الذكية التي نرى ان كل امرأة يجب أن تحصل عليها لجعلها سهلة بالنسبة لها لإدارة العديد من الأشياء الشخصية الخاصة بها دون بذل الكثير من الجهد أو إضاعة الوقت.

 

 

التقويم الشخصي تطبيقات للنساء

مع العديد من المجالات والوظائف والمهام اليومية التي تقوم بها المرأة في التنقل بين العمل والمنزل والأطفال والصالة الرياضية والتسوق، فإنها قد تغفل للعديد من المتطلبات الصحية، مثل معرفة التغيرات الجسدية والنفسية التي تمارس كل و معرفة طبيعة كل حالة و متابعتها يوميا، بالإضافة إلى مساعدة الحوامل على الاعتناء بالصحة و الطعام و الشراب و معرفة التغيرات التي تمر بها.
هناك العديد من التطبيقات التي ترغب في هذه الأمور، ونحن سوف تظهر لك الأكثر شهرة:

 

• تطبيق Flo

هي واحدة من التطبيقات التي تحسب فترات مختلفة من الحيض الخاص بك مع توفير المعلومات ونصائح متعددة وشرح طبيعة كل فترة منهم، كما يسمح لك لتسجيل صحتك والنفسية، ويسأل عن مواعيد الأكل اليومية والرياضة، وتتبع معدل ضربات القلب ومياه الشرب وساعات نومك، وفي النهاية بعد تسجيل كل هذا على أساس يومي ربطه مع فترات الحيض التي تمارسها لتزويدك بأفضل دعم و المشورة التي من شأنها أن تساعدك على التغلب على المشاكل الصحية والنفسية والتغذوية والتمتع بالصحة الجيدة ومعرفة طبيعة جسمك أكثر وطبيعة المراحل التي تمارس وقبل الإعداد لكل منهما.

https://play.google.com/store/apps

 

• تطبيق Prenatal Pilates by Blue Sparrow

هو أحد التطبيقات التي توفر لك خيارات متعددة للحفاظ على صحتك خلال فترة الحمل والاهتمام لعادات الطعام وممارسة الرياضة، فإنه يوفر لك تمارين لكل مرحلة من مراحل الحمل مع إمكانية لمشاهدة أشرطة الفيديو من كيفية القيام بهذه التمارين بشكل صحيح، وهو أمر سهل وبسيطة جدا.

http://download.cnet.com/Prenatal-Pilates


تطبيقات قائمة المهام

هل سبق لك أن واجهت مشكلة تحديد أولويات ما يجب القيام به أولا وما يمكن تأجيله؟ لا تقلق هذه هي مشكلة العديد من النساء اليوم مع تعدد المهام اليومية للحياة، واليوم ينتقد لك أشهر وأفضل التطبيقات التي سوف تمكنك من تنظيم أولوياتك اليومية:

 

• تطبيق Wunderlist

إذا كان لديك موعد مع الطبيب، وجلسة عمل، وجولة التسوق، وبعض الزيارات العائلية، أو موعد محدد لممارسة اليومية، وهذا التطبيق يساعدك على تنظيم واستكمال المواعيد الخاصة بك وأذكركم أن تفعل ما تحتاج إلى القيام به أول.

https://play.google.com/store/apps

 

• تطبيق Low Clearance

هذا التطبيق الشهير لدائرة الرقابة الداخلية يساعد ربات البيوت أداء مهام التنظيف المنزلية، وتقسيم العمل الذي يتعين القيام به أولا في المنزل على أساس يومي بين الترتيب والتنظيف العمل. فإنه ينبه ربة منزل للقيام بهذا العمل ويخصص دقيقة واحدة لكل منهم في نسخة مجانية، والنسخة المدفوعة، فمن تخصيص 10 دقيقة لكل عمل فردي وحده.

 

 


تطبيقات الرعاية البدنية

ليس عليك أن تكون مهووس جسديا بجسم صحي وجسم قوي لرعاية الرعاية الصحية وتطبيقات اللياقة البدنية، ولكن كل واحد منا يرغب على الأقل للحفاظ على بعض عاداته الصحية وحماية جسده من الأمراض والمخاطر، أو حتى حساب السعرات الحرارية ومعرفة المشاكل التي ويمكنك معرفة كل ذلك سيدتي من خلال اللياقة البدنية والتطبيقات الصحية التي تنتشر اليوم على مختلف مخازن الهواتف الذكية، وإذا كنت الاستمرار في استخدامها قد تصل إليهم لتحقيق الأهداف التي خرجت من الوصول لك، والآن سوف نستعرض أشهر هذه

 

• تطبيق FitNotes

إذا كنت لا تستطيع أن تلتزم أنظمة صحية معينة أو الالتزام للقيام ممارسة على أساس يومي، فإن هذا التطبيق محاولة لتوجيه لكم. فإنه يسجل أولا كل ما تبذلونه من الأكل والرياضة والصحة العادات، وحساب ساعات من النوم والعمل اليومي، ولا يطلب منك تغيير الأنشطة الخاصة بك. برنامج صحي كامل، والرياضة والتغذية التي تناسب نمط حياتك. عليك أن تختار بين المشي على هذا البرنامج ام لا , كما أنه يقوم بإعداد خطط بدنية خاصة لمرتادي الصالات الرياضية. وأخيرًا فيمكنكِ استخدام هذا التطبيق بشكل مجاني تمامًا.

https://play.google.com/store/apps

 

• تطبيق Google Fit

هي واحدة من التطبيقات الأكثر شعبية، فإنه يساعدك على الحصول على الإحصاءات والتحليلات المتكاملة لجميع تفاصيل حياتك البدنية والصحية والعادات والأنشطة المختلفة، وما نراه أكثر تميز هو أنه إصدار من جوجل، والذي يجلب له التكامل الكامل والترابط مع الأجهزة مع أنظمة أندرويد، كما أنه مجاني.

https://play.google.com/store/apps/detail

 


تطبيقات إعداد الطعام

ليس هناك شك في أن كل ربة منزل أو حتى امرأة عاملة تدخل يوميا في دوامات مختلفة من العمل والمشاكل والاحتياجات التي يجب إنجازها. والشيء الأكثر أهمية هو إعداد الطعام، والتفكير دائما عن نوع الوجبة التي سيتم إعدادها هو عقبة رئيسية في حياة أي امرأة، وهم يتساءلون دائما عن وجبات الطعام المناسبة لطبيعة الأسرة والأطفال وما يحلو لهم، وكيفية إعداد هذه الوجبة، والأدوات المطلوبة ، واليوم تطبيقات الهواتف الذكية تصبح مهتمة في مثل هذه الأمور لمساعدتك على إكمال المهام من الطعام اليومي، والآن سوف نستعرض لك التطبيقات الأكثر شعبية :

 

• تطبيق SideChef

هذا التطبيق يقدم لك العديد من الوصفات والأطعمة في جميع أنحاء العالم من عدة بلدان. فهو يوفر لك خيارات مختلفة لذوقك في الغذاء ووما تفضلينه انت وعائلتك. كما يوفر لك العديد من الرسوم التوضيحية والمسارات الصوتية التي سوف تشرح طرق عمل هذه الأطعمة بدلا من البحث عنها لفترة طويلة على شبكة الإنترنت، وهي واحدة من التطبيقات الأكثر شعبية المتاحة على متجر غوغل بلاي.

https://play.google.com/store/apps/d

 

• تطبيق Mixology Drink Recipes

تطبيق لطيفة جدا يساعدك على إعداد العصائر الأنسب لجميع الأوقات والمناسبات والأعمار، ويوفر لك أفكار وتجارب مختلفة للعصائر والكوكتيلات لعائلتك.

https://itunes.apple.com/ca/app/mixology

 


تطبيقات السلامة الشخصية للنساء والأسرة

إذا كنا نسأل عددا من النساء والفتيات من مختلف الفئات العمرية، هل لديك أي تطبيق السلامة؟ أعتقد أن معظم الإجابات لا، حتى لو كانوا على بينة من هذه التطبيقات، ولكن العديد من النساء لم يفكر في استخدامها لأنها لم تكن تطبيقات شعبية، وأنها قد لا تعرف جيدا كيف تعمل هذه التطبيقات على السلامة الشخصية للنساء أو حتى أي شخص.
الآن سنعرض لك بسرعة التطبيقات الأكثر شعبية مع ما يمكنهم القيام به:

 

• تطبيق Life360 Family Locator

وهذا التطبيق يساعدك على معرفة أين عائلتك . يمكنك الاطمئنان إلى أن أطفالك الصغار وصلوا إلى المدرسة، أو كانوا في طريق عودتهم. على العكس من ذلك، يمكنك مشاركة موقعك معهم، وإرسال تحذيرات لهم إذا كنت في خطر أو إذا انحرف بكِ سائق السيارة الأجرة إلى طريق لا تعرفينه، وتتيح لك العثور على هاتفك المفقودة.

https://play.google.com/storear

 

• تطبيق SOS stay safe

يمكنك حتى استخدام هذا التطبيق السلامة الشخصية الشهير الذي يسمح لك طلب المساعدة عن طريق إرسال رسالة نصية أو رسالة البريد الإلكتروني أو حتى في حالة الطوارئ تسجيل صوت دقيقة واحدة إلى واحدة من جهات الاتصال الخاصة بك وإعطاء معلومات عن مكان وجودك والبطارية الحالة في هاتفك، وهو تطبيق مجاني.

https://play.google.com/store


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com
Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.