جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل 10 طهاة في العالم العربي


شيف هو أي شخص بغض النظر عن تعلم الحرفة ودرس الطبخ، يأخذ من المطابخ التقليدية العالمية وهكذا يخلق اطباق فنية، وإذا أردتي أن تصبحي مثله سيدتي يمكنك ذلك بكل بساطة ، لا عليك أن تشتري الكتب وتأخذ حيزا في بيتك ، ولا عليك أن تقرأي أيضا من الصفحات المطبوعة أو الالكترونية ، كل ما عليك هو الدخول إلى موقع الشيف الذي تحبينه وتبدأي معه في برامجة الفيديوية ، إليك سيدتي مواقع أفضل 10 طهاة في العالم العربي في طبخ الوصفات والحلويات.

• أسامة السيد

شيف مصري ، درس في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا فن الطهي ، وعمل كرئيس طهاة في أشهر المطاعم الفرنسية ، قدم برنامج “بالهنا والشفا” ، ويقدم حاليا برنامج “مع أسامة أطيب” على تلفزيون دبي ، يتميز برنامجه بالتنوع بالإضافة إلى استضافته لخبراء في التغذية وطب الأطفال ، يعتبر أشهر شيف عربي على الساحة ، يتميز بعمل الوصفات الصعبة بطريقة سهلة ومبسطة وطبخ الوصفات، حصل على العديد من الجوائز والتكريمات لمشاركته في مهرجانات الطهي .

www.chefosama.com


• منال العالم

شيف أردنية من أصول فلسطينية ، تميزت بصنع الوصفات الصحية التي تناسب جميع الأذواق ، وتتميز بأنها تصنع أطباق عربية تقليدية وتضيف إليها لمساتها وابتكاراتها الخاصة ، قدمت الكثير من البرامج التلفزيونة بإعدادها مثل برنامج تسلم ايدك ، وبرنامج رمضان كريم وخفيف وسفرة منال واسرار منال وأخيرا برنامج مطبخ منال العالم على تلفزيون أبو ظبي ، وشاركت كلجنة تحكيم في برنامج النجم الشيف الذي عرفة على قناة ام بي سي ، لها إصدارات كثيرة أهمها كتاب مطبخ منال العالم .

www.manalonline.com


• بدر فايز

شيف سعودي ، حاصل على بكالوريوس الطهو في عام 2005 من كلية فن الطبخ بجامعة جونسون آن ويلز في بروفيدنس رود ايلند ، ودرس في معهد الطبخ لوكوردون بلو في باريس ، عمل في العديد من المطابخ العالمية ، وهو عضو لجنة التحكيم في برنامج ماستر شيف العرب ، لديه مطعمين للمأكولات البحرية والآخر للسوشي ويزوره الكثير من الشخصيات الكبيرة مثل الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود ، وقدم له الأمير فيصل عضوية فخرية في الكشافة العربية السعودية .

https://twitter.com/badrfayez?lang=ar


• حافظ كوهجي

شيف سعودي ، درس في معهد لا كوردون بلو في باريس ، وتعلم فنون الطهي في الهند والبحرين ، لديه خبرة كبيرة في المطاعم والضيافة ، وعمل في فندق الاوبيروي في الدمام بالسعودية ، وفي الخطوط الجوية السعودية ، وفي مجموعة ساج كابيتال في البحرين ، وكان عضو في لجنة التحكيم في برنامج ماستر شيف على تلفزيون السعودية .

https://twitter.com/kohejial?lang=ar


• ياسر جاد

شيف سعودي ، درس فن الطهي وحصل على الماجستير في السلامة الغذائية من جامعة الملك عبد العزيز بالسعودية ، ودرس في معهد لا كوردون بلو في فرنسا ، وهو مدير تطوير المتنجات والشيف التنفيذي في الخطوط الجوية السعودية ، بالإضافة إلى أنه رئيس هيئة الطهاة السعوديين ، وعضو في الهيئة العالمية للطهاة ، لديه العديد من المشاركات التلفزيون في القنوات العربية والعالمية أهمها عضو في لجنة التحكيم في برنامج ماستر شيف على التلفزيون السعودي .

https://twitter.com/yasserjad1?lang=ar


• رمزي شوبري

شيف لبناني ، ولد في عام 1971 ، درس فن الطبخ في كلية بورنماوث في إنجلترا ، وتدرب على يد الشيف الفرنسي جان ماسون ، ودرس فن الخبز والحلويات على يد الشيف برنار موان وحصل على عضوية الشرف في النقابة الفرنسية لفنون صنع الحلويات والخبز ، يقدم برنامج الشيف رمزي في عالم الصباح على تلفزيون المستقبل اللبناني ، وأصدر كتابه الأول في عام 1998 الذي حصل على نسبة كبيرة في المبيعات ، وأصدر كتاب الشيف رمزي من تراث لبنان الذي يعتبر أول كتاب شامل ومفصل عن المطبخ التراثي اللبناني ، وبعد ذلك أصدر مجلة الشيف رمزي وهي مجلة شهرية لاقت نجاحا كبيرا في لبنان والعالم العربي ونشرت لأول مرة في عام 2003 .

www.yumyume.com


• حورية زنون

شيف جزائرية ، حصلت على دراسات عليا في فن الطهي في كندا تخصص الحلويات ، لها خبرة كبيرة بصنع جميع أنواع الخبز الفرنسي والمعجنات ، تقدم برنامج “حورية المطبخ” على قناة فتافيت ، وقد اصدرت مجلة تضع فيها جميع وصفاتها التي تقدمها على البرنامج .

https://ar-ar.facebook.com/حورية-المطبخ-158413467566519


• طارق ابراهيم

شيف مصري ، درس فن الطبخ في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهو معتمد من قبل الاتحاد الأمريكي للطهاة كشيف تنفيذي ، وأحد الحكام الدجوليين المعتمدين في الاتحاد العالمي لجميعات الطهاة ، يقدم دورات تدريبية في فن الطهي والتعامل مع اللحوم ، حصل على العديد من الجوائز والميداليات الذهبية والفضية في مسابقات طهي معروفة ، ويعمل مدرسا في فن الطهي في معاهد الفن الدولية في مينيسوتا ، ويقدم برنامج “100 لحمة” على قناة فتافيت .

https://ar-ar.facebook.com/cheftarikibrahim


• عبد الصمد هوساوي

شيف سعودي ، شارك في العديد من برامج الطهي في القنوات السعودية ، حصل على جائزة التميز السياحي لسنة 2013 من قبل هيئة السياحة والآثار بالمملكة ، يتميز في صنع الأكلات الشرقية والغربية والحجازية .

https://twitter.com/amaba1395?lang=ar


• الشيف توفيق قادري

شيف سعودي ، يعتبر من أشهر وأقدم الشيفات السعوديين في مجال فن الطهي ، عمل في الخطوط الجوية السعودية وفي الفنادق العالمية ، ابتكر العديد من الأصناف والأكلات المحلية والعالمية من أهمها طبق المملكة .

https://ar-ar.facebook.com/public/توفيق-قادري

لا مزيد من الأطباق التقليدية والروتينية بعد اليوم ، ولا يجب الخوف من التجربة الاولى في طبخ الوصفات ، وكما يقول المثل الشعبي ” مرة ع مرة .. بمشي الحال” ، فلتتعلمي سيدتي فن ال طبخ من مختلف الثقافات وتبهرين زوجك وأولادك.

بقلم: فرح عوض
فريق جوجلها


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com