...
جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل 10 مواقع الكترونية يمكنك البحث من خلالها عن مكان إجازتك


انتظرت طويلا حتى حصلت على إجازة ولا تعرف كيف وأين تقضيها، لا بأس، موقع “جوجلها” يوفر لك أفضل 10 مواقع الكترونية يمكنك البحث من خلالها عن مكان إجازتك، التي تقدم لك أفضل الرحلات والعروض بأقل الأسعار وفي الوقت الذي تريد، كما توفر لك هذه المواقع خلفيتها المرنة والسلسة التي يمكن لأي أحد بأن يتعامل معها، وأيقوناتها المفيدة جدا التي تتيح لك بأن تصنف النتائج حسب الجودة أو الأسعار أو غير ذلك،

ليس عليك سوى الدخول الى الموقع وتحديد وقت إجازتك لتحصل على أفضل النتائج، وتوفر على نفسك الوقت والجهد بعيدا عن معاملات السفر والحجز والإنتظار، والأهم من ذلك هو مصداقية هذه المواقع عالميا وعربيا؛ لأنها حاصلة على شهادة الجودة، لا يجب عليك تضييع وقتك القصير للإجازة، لذا عزيزي القارئ سنقدم لك في هذا المقال أهم تلك المواقع:

 

 يا مسافر 

يا مسافر، موقع يحتوي على 250000 فندق، يمكنك تحميله على هاتفك الذكي مجانا، يوفر لك هذا الموقع امكانية الحجز بلا بطاقة ائتمان، كما يعطيك افضل العروض في الفترة التي تريدها انت، ويمكّنك من رؤية الفندق الذي تريد على خريطة موجودة في الموقع، ويوفر لك ميزة حصرية للموقع فقط وهي امكانية الاتصال مع فريق الحجوزات ضمن الفندق الذي تريده، كما يقدم لك عروض اكسبرس تصل لغاية 60% عن طريقه.

www.yamsafer.com

 


• Booking 

هو موقع عالمي وعربي يعطيك أفضل الفنادق في البلد الذي تريده ، وحسب التصنيف الذي تحدده كالسعر او عدد النجوم للفندق، من خلال دخولك للموقع وتحديد موعد إجازتك وعدد الليالي التي تريد قائها في فندق معيّن، يعطيك سعر الرحلة كاملة مع المميزات التي يقدمها الفندق لك بالدرجة التي تريدها، وهو الموقع الأكثر تفضيلا عربيا وعالميا.

www.booking.com

 


• Expedia

اكسبيديا هو موقع سياحة وسفر عالمي صنف من اهم مواقع السياحة والسفر على الانترنت، فهو يوفر لك حجوزات الطيران والفنادق والسيارات أيضا، والسهولة في تعبئة المعلومات عند حجز الطيران، ويقدم خدمة استئجار السيارات وحجز تذاكر القطارات والملاهي، والنقطة الأهم أن ذلك كله لا يحتاج إلى وسيط.

في عام 2006 حصلت إكسبيديا على جائزة و يبي لأفضل موقع سياحة و سفر من خلال الشبكة العنكبوتية … كما حصلت اكسبيديا ايضا على  جائزة سيتفي لأفضل شركة مبتكرة من جمعية رجال الأعمال الأمريكيين .

www.expedia.com

 


• Sky Scanner

يقدم أفضل وأرخص الأسعار مع أفضل الشركات، ويعطيك الفترة الممتازة لتوقيت الرحلة كما يوفر نتائج الطيران الاقتصادي، ولكن الموقع للبحث فقط، أي إذا أردت البحث عن فندق أو شركة طيران معينة يقدم لك أسعارها عبر كل المواقع السياحية، ويقارنها لك ببعضها البعض، حتى تحصل على أفضل النتائج بالسعر الذي تتمناه، وإذا أردت الشراء أو الحجز ينقلك إلى الموقع الذي تريد القيام بالعملية عبره.

www.skyscanner

 


• Kayak

شبيه ب Sky Scanner، ولكن لا يوفر لك الفترة الممتازة لتوقيت الرحلة، ويعطيك أفضل وسائل النقل المتوفرة في المكان الذي تريده، كما أنه يعمل كمحرّك بحث لبقية المواقع ومن ضمنها كاياك نفسه، وعلى الرغم من أنع ليس معروف جدّا للكثيرين لكنّه أثبت كفائته وجودته أيضا.

www.kayak.com

 


• Airbnb 

موقع يوفر لك حجز السكن الخاص او اذا أردت كوخ، و يعرض لك الصور والمعلومات الكاملة عن الغرفة او الشقة المعروضة للإيجارمع المواعيد المتاحة والشاغرة بالإضافة الى السعر اليومي – عادةً يكون السعر الشهري أوفر- ومعرفة ماذا يتوفر في الشقة او الغرفة مثل الحمام وحوض السباحة وغيرها، كما يوفر الموقع ميزة وجود تقييم وتعليقات الزوار السابقين مع صاحب السكن، وبهذا تستطيع تجنب المساكن سيئة السمعة.

وطالما يجد البعض السكن مع شخص آخر نقصان في الحرية وهذا يعتمد على طبع الشخص وأيضا صاحب السكن، لكن لا يزال بإمكانك استئجار شقة كاملة ان كان برفقتك أكثر من شخص.

www.airbnb.com

 


• Trivago 

هو موقع مقارنة أسعار الفنادق ومحرك بحث للفنادق. موقع تريفاجو يقارن أسعار الغرف المتوفرة على أكثر من 200 موقع حجز على الإنترنت، لأكثر من 700,000 فندق حول العالم. عندما يقوم المستخدم بإدخال الوجهة المطلوبة ويحدد معايير وعناصر بحثه، يقوم محرك البحث الخاص بالموقع بالتنقيب عن جميع الصفقات المتوفرة عبر الإنترنت في ذلك الحين، ليعرض للمستخدم مقارنة موضوعية للصفقات التي تتناسب مع الوصف المطلوب. عملية الحجز نفسها تكون عبر مواقع الحجز المذكورة والتي هي مرتبطة بموقع تريفاجو، (مثل موقع بوكينج.كوم أو أجودا.كوم وغيرهما من المواقع). تريفاجو متوفر مجاناً لكل مستخدم، ويولِّد أرباحه على أساس عدد النقرات التي تمت على الموقع.

www.trivago.com

 


• FlyIn

هي أحد شركات إبريز السعودية للخدمات الإلكترونية والرائدة في مجال السفر والسياحة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، فقد تأسست الشركة بهدف الالتزام بتوفير خيارات شاملة ومتعددة للمسافرين من خلال إنشاء نظام متكامل مملوك للشركة يضم خدمات راقية وحلول مبتكرة وذكية لعملائها بإجراء كافة متطلبات السفر من إصدار تذاكر الطيران وإجراء كافة حجوزات الفنادق بكل سهولة من خلال قنوات بيع متعددة متاحة على مدار السنة تتمثل في الحجز عبر الإنترنت، إضافة إلى تقديمها لخدمة حجز تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق، توفر إبريز للسفر والسياحة أيضاً خدمات استئجار السيارات، الرحلات السياحية والبحرية والعديد من الخدمات السياحية الأخرى.

www.flyin.com

 


• المسافر

يعتبر موقع المسافر احد افضل واقوى مواقع حجز الفنادق في المملكة على الاطلاق , وذلك من خلال توفير افضل الأسعار حرية الاختيار بين افضل العروض والخدمات , بجانب سهولة الاستخدام , حيث يمكن للمستخدم الاختيار من بين ما يقارب 525 الف فندق حول العالم , ومن ثم تأكيد الحجز والدفع لاحقا ,مع ضمان عدم المطالبة برسوم إضافية او ضرائب إضافية , وخدمة حجز الفنادق متوفرة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع .

www.almosafer.com

 


• أجودا

يتميز بسهولة التسجيل في الموقع وحجز غرفة  بفندقك المفضل في أي مكان في العالم بخطوات بسيطة، وهو موثوق ومضمون وجدًّا آمن وهو حاصل على جائزة الجودة، كما أن الأسعار وأثمنة الحجز بموقع أجودا جد منخفضة، بالإضافة إلى أنه يقوم بعرض عروض ترويجية وتخفيضات الفنادق وهذه العروض متجددة، كما يمكنك إختيار غرفتك بين آلاف الفنادق والنزل والشقق المفروشة حول العالم أكثر من 975,000 غرفة. و يدعم الموقع 38 لغة من بينها اللغة العربية.

والأهم أنه هناك نظام مكافئة من قبل موقع أجودا فكل عملية حجز تربح عنها عدد من النقاط ويمكنك الحجز بهم عند وصولك للعدد المطلوب.

www.agoda.com

 

هذه هي أفضل 10 مواقع ينصح بها معظم من جربوها من المسافرين، وهي جميعها مضمونة ليس عليك أن تتعرض الى عمليات حجز وهمية، ولا للتعرّض إلى مواقف محرجة مع موظفين الحجز تضطرك إلى دفع بقشيش، ولا عليك أن تنتظر الغرفة أو الرحلة هما اللذان سوف ينتظرانك، احصل على إجازتك ولا تتردد باستخدام هذه المواقع لقضاء أفضل وقت مع افراد عائلتك وأصدقائك، أتمنى أن تعمّ الفائدة الجميع.

 

بقلم: فرح عوض

فريق جوجلها


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com
Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.