جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل 10 مواقع للوظائف في اليمن


الجميع يرغب في الحصول على وظيفة مناسبة تكفل له العيش الجيد والحياة الهانئة، وبمقدور جميع من يبحث عن وظيفة في اليمن أن يتفحص مواقع للوظائف في اليمن باستمرار حتى يجد الوظيفة المناسبة لامكانياته، ومن ضمن أفضل مواقع للوظائف في اليمن المواقع التالية:

وظائف . نت

من مواقع للوظائف في اليمن التي تساعد المستخدم على تصفح كافة الوظائف واعلاناتها ليس فقط في اليمن ولكن في مختلف دول وبلدان الخليج، ويعد من أفضل مواقع للوظائف في اليمن كونه يحتوي على العديد من الوسائل التي بمقدور المستخدم اختيار ما يناسبه منها من أجل التقديم على الوظيفة اما من خلال رفع ملف سيرته الذاتية او كتابتها على الموقع، التواصل مع صاحب العمل عبر البريد الالكتروني او حتى الاتصال به بصورة مباشرة على الهاتف، وهو يوفر خدمة عرض الوظائف لأصحاب الأعمال ويساعدهم على البحث داخل السير الذاتية الموجودة به من أجل الحصول على الكفاءات التي يرغبون بها.

https://www.wzayef.net/


موقع غالف تالنت

من مواقع للوظائف في اليمن التي يمكن البحث فيها عن وظيفة بكل سهولة فقط من خلال كتابة المسمى الوظيفي الخاص بها، والبلد التي يتم البحث فيها عن وظيفة، الموقع لا يوفر فقط امكانية الحصول على وظيفة ولكنه يساعد في تقديم العديد من الدورات التدريبة والخدمات العمالية.

https://www.gulftalent.com/ar/jobs


موقع بيت

موقع للباحثين عن وظائف في مختلف الدول والبلدان العربية ويعد من مواقع للوظائف في اليمن، حيث يمكن للمستخدم أن يبحث عن الوظيفة التي يطمح اليها من خلال كتابة المنطقة والمسمى الوظيفي لها فقط، كما أن الموقع يساعد المستخدم على كتابة سيرته الذاتية ليقدم على الوظائف المعروضة بها.

https://www.bayt.com/ar/yemen

 


موقع أخطبوط

يحتوي الموقع على مدونة بها عدد لا يستهان به من المقالات التي تعرف المستخدم كيفية تطوير مهاراته حتى يكون مناسبًا لسوق العمل، كما أنه يسهل من امكانية ربط المستخدم بالوظيفة الملائمة لامكانياته ومؤهلاته.

https://www.akhtaboot.com/ar/%D9%85%D8%B5%D8%B1


موقع الوسيط

الوسيط من مواقع للوظائف في اليمن التي يستخدمها الباحثين عن عمل بكثرة فهو من المواقع التي ذاع صيتها في العالم العربي كله، ويمكنك البحث عن وظائف من خلال مسماها الوظيفي وذلك بالتسجيل عليه بالبريد الشخصي او حتى بحساب الفيس بوك.

http://ye.waseet.net/ar/site/sanaa/jobs


موقع زبميتا

يساعد الموقع في الحصول على وظيفة من خلال تفحص كافة الوظائف الموجودة في اليمن المعروضة عليها ومن ثم التقديم عليها بالتسجيل بالايميل ورقم الهاتف والسيرة الذاتية.

http://www.zapmeta.ws/ws?q=jobs%20in%20yemen&asid=ws_gc10_04&mt=b&nw=g&de=c&ap=1o3


يمن اتش ار

يحتوي الموقع على أهم الوظائف المتاحة باليمن حيث يقوم بعرض المسمى الوظيفي والشركة المعلنة عنها موقع العمل ووقت عرض الوظيفة ووقت انتهاء التقديم.

https://yemenhr.com/jobs


يمن جوبز

يعرض مجموعة من الوظائف من مختلف الفئات ويوضح في الاعلان عنها ما اذا كانت وظيفة بدوام كامل، أو نصف دوام او حتى وظيفة للعمل عن بعد، كما يعرض الوظائف الخاصة بالتدريب سواء مدفوع الأجر أو الغير مدفوع.

http://www.yemen-jobs.com/

9. بنك الوظائف

من المواقع التي تعرض وظائفها على الصفحة الخاصة بها في الفسيبوك ويدرج مع كل وظيفة لينك أو بريد خاص للتقديم عليه وتختص بعرض الوظائف المتاحة داخل نطاق اليمن فقط حيث يعد واحدًا من أكثر مواقع للوظائف في اليمن انتشارًا.

https://www.facebook.com/BankAlwzayf

 


يمن سي في

من أكبر مواقع للوظائف في اليمن الالكترونية تحتوي الصفحة الرئيسية على أكثر من قسم قسم للوظائف الشاغرة والوظائف وغيرها، وعند اختيار القسم الخاص بالوظائف الشاغرة يتيح لك الموقع رفع السيرة الذاتية الخاصة بك وفحص الوظائف المناسبة لها.

http://www1.yemencvs.com/?kw

 

البحث عن عمل يتطلب الكثير من الصبر حتى تصل الى مرجوك، فلا يتوجب على من يتصفح بضعة مواقع الكترونية ويقدم على الوظائف أن ييأس بعد فترة في حال لم يتواصل معه أصحاب الأعمال، ولكن عليه أن يستمر في البحث والتقديم على الوظائف المناسبة لامكانياته وفي الوقت نفسه يقوم بتطوير امكانياته ويبحث عن نقاط ضعفه ويقويها.

 

بقلم : ايمان عادل

فريق جوجلها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com