جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

افضل 10 مواقع رياضية لمتابعتها


بدت الرياضة ميداناً للتسابق والتفاخر بين الأمم، وبدت قدرة العطاء البشري في هذا المضمار وكأنها بلا حدود، سواء في ميدان الممارسة والإنجازات القياسية أو في خدمة التكنولوجيا للرياضة خصوصاً في الجانب الإعلامي والمعلومات، ولهذا نجد فئة مهمة في المجتمع تهتم لأخبار الرياضة ومتابعتها أولا بأول ، لذلك في هذا التقرير نطرح لكم أهم المواقع الرياضية والتي يمكنك من خلالها أيضا مشاهدة المباريات بمختلف أنواعها اونلاين ، اينما كمن وفي أي وقت.

 

 

• Eursport

مجموعة يوروسبورت عربية هي واحدة من أبرز مواقع الرياضة في العالم. نغطي في يوروسبورت عربية جميع الأحداث الرياضية التي تجري في العالم، مع التركيز على الأحداث البارزة في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي. نتميز بعرض المباريات في نظام الـ النتائج الحية. كما أننا نعرض أحداث الرياضة بسرعة حصول الحدث. ننقل الأخبار والتحاليل بشكل موضوعي وبمهنية عالية. ينقل موقعنا مستوى جديد من التغطية الرياضية المميزة.
https://arabia.eurosport.com

 


• Kooora

أصبح موقع kooora.com الذي يهدف لاستقطاب كل من لديه شغف للرياضة يشكل نقطة مفصليّة لعالم الرياضة من خلال العالم الرقمي بالدرجة الأولى، وذلك فيما يتعلق بآخر وأحدث أخبار والمستجدات الرياضية مثل كرة القدم وكرة السلة وحتى الرياضات المتطرفة الأخرى. وقد أثبت موقع kooora.com تغطيته المتميزة لجميع أنواع الرياضات، من خلال النتائج أول بأول لكافة المباريات، وأخبار وتحليلات معمقّة، ومناقشة العديد من القضايا المثيرة للجدل والتي يمكن لأي مستخدم عرضها والاطلاع عليها في أي وقت وفي أي مكان. كما يُعرّف موقع kooora.com بأنه البوابة الرائدة لكل من لديه الشغف للرياضة وألعاب كرة القدم الافتراضية، حيث يصل إلى جميع مشجعين الرياضة باختلاف أنواعها إلكترونياً وهو الأمر الذي يميزه عن المواقع الأخرى.
http://www.kooora.com

 


• Yahoo sports

هذا الموقع هو افضل مكان لمحبى الرياضة فهذا الموقع تم تصميمة بشكل جيد ليغطى جميع الاحداث الرياضية كما يوفر الفيديوهات والاخبار الرياضية والموقع تابع لشركة ياهو ومقرها بكالفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية.
http://sports.yahoo.com

 


• ESPN

هو احد المواقع الرياضية التى تغطى الاحداث الرياضية الهامة فى منطقة اسيا واوربا وامريكا الشمالية ويغطى هذا الموقع اخبار العديد من الرياضيات مثل التنس والملاكمة والجولف وايضا يغطى احداث الاولمبيات وهذا الموقع تابع لقناة espn الفضائية ومقرها فى الولايات المتحدة الامريكية ويبلغ ترتيب الكسيا لهذا الموقع 180 .
http://espn.go.com

 


• يلا شوت

موقع بسيط و جميل يبلغ ترتيبه في اليكسا 1804 ، هو موقع مصري يعتبر من اقدم المواقع الرياضية العربية و يقدم هذا الموقع مواعيد مباريات كرة القدم إضافة الى تلخيص كامل للمباراة و بث مباشر ممتاز من حيث العرض لأفضل الدوريات الاوربيه و مباريات الاندية العربية المهمة و كافة مباريات المنتخبات العربية و في حال لم يحالفك الحض في مشاهدة المباراة  فيمكنك مشاهدة بث مسجل بعد انتهاء المباريات ، يكتسب هذا الموقع للمزيد من المعجبين يوم بعد يوم.
www.yalla-shoot.com

 


• كورابيا

كورابيا هو موقع عربى رياضى لتغطية كل اخبار الرياضة خاصة كرة القدم العالميه و المحليه. يقوم فريق عمل موقع كورابيا برصد ادق التفاصيل الخاصة بالاحداث الرياضية و الكروية بدقة لنشر تقارير خبرية واسعة النطاق تغطى الاحداث لحظة بلحظة. يقوم الموقع بتغطية الاتى: اخبار الكورة العالمية و المحلية، ونشر الصور و الفيديوهات لكل الاحداث الرياضية، ومواعيد و نتائج المباريات لاكثر من 180 بطولة (مركز مباريات كورابيا)، وتقديم استطلاعات الرأى للجمهور، ونشر تفاصيل الاحداث لحظه بلحظة، ومقالات لابرز الكتاب الرياضيين.
http://www.korabia.com

 


• شبكة الخيل العربية الأصيلة

صفحة رياضية تهتم بنوع خاص من الرياضة ، وهي رياضة الخيل ومسابقاتها ، وكل ما يدور حولها .
http://www.khail.net

 


• beIN Sports

beIN SPORTS تدعوكم إلى الاستمتاع بأهم الدوريات والأحداث الرياضية المتنوعة في العالم، من بطولات كأس العالم FIFA إلى أبرز الدوريات الأوروبية لكرة القدم كالدوري الإنكليزي الممتاز، والدوري الإسباني والدوري الإيطالي، والدوري الفرنسي، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الأفريقية. إضافة إلى ذلك بطولات التنس ومن ضمنها بطولة فرنسا المفتوحة، وبطولة أمريكا المفتوحة، ودوري رابطة محترفي كرة السلة الأمريكية NBA وسباقات السيارات ومنها الفورمولا 1، رالي داكار، وسباقات الدراجات الهوائية وأهمها طواف فرنسا، وعدد من أهم بطولات الركبي في العالم، والعديد من مسابقات كرة اليد، وألعاب القوى وغيرها من الرياضات.
http://www.beinsports.com/ar

 


• كاراتيه العرب

يعتبر موقع كاراتيه العرب أول موقع متخصص في فنيات كاراتيه الشوتوكان باللغة العربية. ويحتوي الموقع على شرح مفصل لأساسيات (الكيهون) ولقطات فيديو لستة وعشرين كاتا أساسية. كما يوجد قاموس للمصطلحات المستخدمة في الكاراتيه والأعداد بالصوت والرسم الياباني. ويحتوي ايضاً على أول منتدى عربي يجمع بين جميع العاب وفنون الدفاع عن النفس من كاراتيه الشوتوكان والتنشنكان والكيوكوشن كاي والجو جيتسو والكونغ فو والتايكواندو وغيرها، وقد تم افتتاح الموقع في تاريخ 1/4/2001م الموافق 7/1/1422هـ. ويقوم على جمع معلومات الموقع وتنسيقها وإخراجها نخبة من المدربين والمشرفين واللاعبين المتميزين من مختلف الدول العربية والإسلامية وبإشراف المدرب إبراهيم راشد البوعلي.
http://www.karate4arab.com

 


• كورة تايم

تم تأسيس موقع كورة تايم لتكون الأخبار الرياضية بين أيديكم بصفة محدثة و دائمة وعاجلة بأنواعها المختلفة سواء كانت ألعابا فردية أو جماعية ، وبأسلوب سلس و ممتع للزائر الكريم الذي نسعى لخدمة وجعله دائما في قلب الحدث مع أخبار حصرية لحظة بلحظة.
http://www.koratimez.com

 

وفي الختام أود بالتنويه إلى أن الروح الرياضيه هي من أهم سمات الرياضه الراقيه التي يجب أن نتحلى بها حتى تصبح الرياضه في أرقي مستوياتها والرياضه هي عباره عن وسيله للإستمتاع وليس للتعصب أو النزاع، وعندما تكون الرياضه رساله حب بين الامم والدول فهي تجمع بين هولاء الناس من مختلف الاقطار على امتداد الكره الارضيه.

 

بقلم: فرح عوض
فريق جوجلها


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com