جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

افضل 10 مواقع مهمة للمراة في حياتها


تقدم المجلات اللكترونية النسائية أفكارًا عن مهارات كالطهي، وزخرفة البيوت. وتعالج بعض الدوريات النسائية تربية الطفل، ودور المرأة في المجتمع، وغالبا توفر هذه المجلات تخويلات لا محدودة للزائرة أو القارئة .

بحيث يمكنها الوصول إلى أي معلومة ومنها الولوج إلى آخر الاخبار والمقالات والأرشيف بالإضافة إلى الوسائط والروابط التشعبية والتعليق على الأخبار والمقالات بالإضافة إلى الوسائط ،فأصبح بإمكان المرأة أن تكون أكثر انفتاحا على العصر الحديث وأكثر وعيا في التعامل مع جميع مجالات حياتها، ومن هذه المجلات الاكترونية:

 

 

• موقع عالم حواء

شبكة من المواقع تشكل أكبر شبكة في الوطن العربي خاصة بالمرآة العربية و تختص بالرومانسية التي كانت بين النبي آدم و حواء و إبنهما و عالم الأزياء و الطبخ و العناية بالبشرة و الرشاقة .

https://www.hawaaworld.com

 


• Hiamag

هو الامتداد الرقمي للمجلة العصرية “هي” ، يترجم الموقع بلغة العالم الرقمي روحية هذه المجلة المعروفة، وتماما كالمجلة تصميم الموقع أنيق وفريد، ومحتواه غني قلبا وقالبا حيث يضم آخر الأخبار وذو صلة وثيقة بالمرأة، فيركز على العلامات التجارية الفاخرة والتجارب والخبرات التي من شأنها أن تلهم النساء، وترفعهن أكثر على جميع المستويات وفي كل مجالات حياتهن.

http://www.hiamag.com

 


• لكي

موقع لكِ موقع نسائي متميز يهتم بشؤون المرأة العربية بشكل خاص وشؤون الأسرة والطفل بشكل عام و يعتبر من المواقع النسائية العربية الأولى على شبكة الإنترنت ، حيث تم افتتاحه بتاريخ 21/11/1420 هـ الموافق 25/2/2000م. وقد حقق الموقع إنجازات وشهرة عالية على مستوى العالم وبالأخص العالم العربي، كما أن شبكة لكِ النسائية تتمتع بزيارات عالية جدا تتعدى 3 ملايين زائر شهريا.

http://www.lakii.com

 


• أزياء

موقع و مجتمع أزياء النسائي الخاص بالسيدات فقط ويقدم آخر صيحات الموضة والجمال وكل جديد بعالم حواء العربية و أساليب احتياجاتها وفن المطبخ العربي، ويضم 5 مجالات تخص المرأة وهي “أزياء وفساتين سهرة، مكياج، أثاث وديكورات، طبخ و وصفات، العناية بالشعر والبشرة”.

http://azyya.com

 


• الجمال

مجلة وموقع الكتروني لكل ما يهم المرأة العربية .. وأكثر، وهي أول وأكبر المجلات العربية التي تهتم بكل ما يخص المرأة العربية بالاضافة الي الخدمات المختلفة التي يقدمها موقعها، و يستهدف موقع “الجمال ” كل من يتحدث اللغة العربية في أنحاء العالم سواء كانوا في الدول العربية، أو كانوا عربا في المهجر، ويحتوي الموقع علي مكتبة تفاعلية وهي الإضافة التي تلقى تركيزاً من إدارة الموقع لتميزها على الساحة الإلكترونية العربية، حيث يقدم فريق “الجمال” لزوار الموقع شهريا عدد من المواضيع الصحفية تقدم بأشكال مختلفة من الوسائط المتعددة، لكي تخاطب مزيداً من حواس المرأة العربية لإعطائها حقها في الأستفادة من أحدث وأجمل تقنيات الإنترنت التفاعلية.

www.algamal.net

 


• أنا زهرة

“أنا زهرة” البوابة الأولى من نوعها التي تتوجه للمرأة العربية المعاصرة في عالم الإنترنت. يسعى الموقع إلى إبراز أوجه مختلفة تعبر عن عالم المرأة العربية بجمالها وأناقتها وإنجازاتها. حياة كاملة أخذها فريق تحرير “أنا زهرة” في الحسبان، ليكون الموقع بيت المرأة العربية الافتراضي، ولتكون أسرة تحريره أسرتها؛ تقدم لها النصيحة وتحتفي بنجاحها.

http://www.anazahra.com

 


• مجلة زها

هي مجلة كل مرأة عربية ، وموقعها نسخة الكترونية للمجلة ولكن تصميمه بنفس منظر واحساس المجلة المطبعي ، أي كل محتوى موجود في النسخ المطبوعة تجدونه في الموقع الاكتروني ، وهو بسيط بأدواته ليكون سهل الاستخدام.

www.lahamag.com

 


• نصف الدنيا

مجلة نسائية اجتماعية أسبوعية تصدر عن مؤسسة الأهرام. تتميز بتنوع مواضيعها التي تختص بحميع نواحي الحياة ومفيدة جدا للمرأة ، وهي تعتبر كصحيفة أيضا، لها العديد من الحسابات لتسهل طرق الاتصال بها على الفيس بوك وتويتر وغير ذلك عدا عن الموقع الرئيسي.

http://nisfeldunia.ahram.org.eg

 


• مجلة جرس

هي مجلة لبنانية تهتم بالمرأة العربية ، وفنية أكثر من أنها اجتماعية ، تهتم بأخبار الفنانين والموضة والأزياء ، كما تتابع اكبر الحفلات التي تحصل في الوطن العربي ، أي أنها بمثابة لانفتاح المرأة على الصيحات العصرية والجمال عدا أنها مصدر تسلية مناسب جدا لها.

https://aljaras.com

 


• سيدتي

“سيدتي نت” هو الموقع الإلكتروني لـ “مجلة سيدتي” الرائدة في كل ما يخص المرأة العربية والعائلة. أسسها هشام ومحمد علي حافظ، وتصدر عن الشركة السعودية للأبحاث والنشر، إحدى شركات المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، وهي تقدم للمرأة العربية والعائلة كل ما تحتاجه في حياتها.

www.sayidaty.net

 

 

وكما قالت “مجلة لها” ، أصبح للمرأة العربية مجلة ، فأي مشكلة قد تواجهونها سيداتي تعاملو مع الأمر بكل هدوء وتصفحوا هذه المواقع وأتمنى إستفادتكم.

 

بقلم: فرح عوض

فريق جوجلها


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com