جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

كيف تجعلين الرجل يحبك من كلامك

0

المرأة هي التي تملك اسرار قلب الرجل، وتعرف كيف تستطيع ان تأسري قلبه بكل سهولة، وهذا من اجمل ما يميز الفتاة. سوف نقدم لك الاسرار التي تستخدمها معظم النساء لكي تملك قلب الرجل والطرق التي تستخدمها الزوجة لكي تجعل زوجها معلقاً بها، والوسائل التي تستخدمها المخطوبة لكي تجعل خطيبها يفكر بها صباحاً ومساءً ، نقدم لك كيف تجعلين الرجل يحبك من كلامك :


1- التعبير عن الحب :

لا تترددي في قول كلمات الحب الجميلة، والتعبير عن كمية الحب بداخلك، فالرجال يستعدون بهذه الكلمات الجميلة ولا تتخيلي حجم سعادتهم عند سماع تلك الكلمات.

2- تحدثي معه :

تحدثي دائماً معه فحديثك معه باستمرار يجعله يشعر بقيمته ويجعله متعلقاً بك أكثر فأكثر .

من المقالات المميزة : دعاء لجعل شخص يحبني ويتزوجني.

3– تعزيز الثقة :

تعزيز الثِّقة هي من الامور المهمة التي تساعد على امتلاك قلب الرجل، ويعني ذلك الافتخار به والتحدث عنه بشكل جيّد أمامه أو أمام الآخرين، فذلك أمر شائع في المجتمعات التي ما زالت تحكمها القيم الذكوريّة.

كما يجب أن يكون لديه اليقين التام بأنّه أهمّ شخص في حياة الفتاة، وأنّه من غير الممكن أن يتمّ استبداله مهما كانت المُغريات ومهما كانت الظروف.

والسبب في ذلك هو عدم وجود من يستطيع اقتلاع حبّه من قلبك ، وبهذه الطريقة يصبح لديك مكانة في قلب الرجل لا يستطيع أحد مساسها أو التقليل من حجمها.

4- اهتمي بجماله ومظهره :

4-اهتمي بجماله ومظهره وأثن على لباسه الجميل، ومن الامور الرائعة التي يحبها الرجل اهتمام زوجته بعطره الخاص والتحدث عنه دائماً بالمديح والتلطف بالكلمات الجميلة له.

5- الاحترام والتقدير للرجل :

يجب أن تكون العلاقة بين الفتاة والرجل مبنيّةً على مراعاة المشاعر والاحترام والتقدير كما يجب ان تراعي ذلك بكلامها معه دائماً.

فكما على الرجل الابتعاد عن الصراخ في وجه الفتاة، فإنّه كذلك يجب أن تمتنع الفتاة عن الصراخ في وجه الرجل؛ لأنّ الصراخ سيجعل الطرفين يشعران بأنّ كرامتيهما قد أُهينتا وجُرِحتا.

وفي حال سكت الرجل عن صراخ الفتاة في وجهه فذلك دليل على احترامه وتقديره لها، ولكن من غير الممكن الاعتماد على احترام الرجل وتقديره في تلك الحالة؛ إذ يجب أن يصدر الاحترام والتقدير من الطرفين لا من طرف واحد.

واحترامه وتقديره في تلك الحالات لن يصمد كثيراً إن لم يجد معاملةً بالمِثل، وهذا واحد من الأسس التي تبنى عليه البيوت.

6- تحلي بروح الدعابة والمرح :

تحلي بروح الدعابة والمرح فالرجل يكره النكد ويحب الزوجة المزوحة والتي تتلطف له بالكلام ، اجذبيه بفكاهتك ونظرتك الايجابية للحياة وحبك الشديد للعيش معه دائماً.

ورددي الكلمات التي تعبر عن ذلك : ( انت السعادة في حياتي ) ، ( انت مصدر الهناء والسعادة ) ، وغيرها … ، ولا تنسي التفاؤل دائماً .

من الاكثر مشاهدة: فن لجعل الحبيب يفكر فيك ليل نهار.

7- الرِّقة والدّلال :

فالرجل يحب أن تعامله الفتاة بدلال ورقّة، لكن شرط ألّا يكون الرجل برفقة أحد أصدقائه؛ فالدلال هو إحدى طرق امتلاك قلب الرجل لكن دون وجود افتعال أو مبالغة في ذلك،

بل يكفي أن يشعر الرجل أنّه برفقة أنثى رقيقة فقط.

8- الابتعاد عن الكذب :

لابتعاد عن الكذب هو من أهم الوسائل التي يجب الالتزام بها، حيث إنّ الكذب من أكثر الأمور التي يكرهها الرجل والمرأة على حدّ سواء، لذلك يجب على الرجل والمرأة الاعتراف في حال قام أيٌّ منهما بخطأ ما.

فلو كذبت المرأة على الرجل مثلاً فإنه سيفقد الثقة بها -كما كانت ستفعل هي لو كان الأمر معكوساً- ولن يكون استردادها بسهولة، فمن أجل امتلاك قلب الرجل يُنصَح بالتزام الصدق، والابتعاد بشكل تامّ عن الكذب

منقول


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.