...
جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل المواقع العربية والأجنبية لمراجعات الكتب والروايات


إن أسمى ما ترتقي به الأمم والحضارات هو حرف وكتاب ، إن جيلاً يعي أهمية الكتاب ومحتواه هو ذلك الجيل القادر على إدارة مستقبل البشرية ..

ونعلم جميعاً أن عنوان الكتاب وحده لا يرقى لأن يكون دافعاً قوياً لاقتناءه ،وبما أننا في عصر السرعة كان لزاماً على المبدعين إنشاء تلك المواقع التي تسهل هذه العملية ..إنها مواقع مراجعات الكتب التي تمنح القارىء الفرصة للاختيار ..

إنها تساعدك على معرفة محتوى الكتاب أو التصور الخاص به ..كما يمكنك مشاركة رأيك الخاص مع المشتركين الآخرين ..
ونحن بدورنا عزيزي القارىء نضع بين يديك أهم المواقع الخاصة بمراجعات الكتب ..

 

• Abjad 

موقع أبجد هو أول شبكة عربية لمحبي القراءة ، وتعد عملية اختيار الكتب في هذا الموقع الرائع عملية فريدة وجذابة تمتاز بالسلاسة والإتقان .

https://www.abjjad.com

 


 

• Rafy 

إن قررت زيارة هذا الموقع حتماً ستجد نفسك تواقة لاقتناء أكبر قدر ممكن من الكتب المطروحة ، و حتماً ستكون أنت الشخص الذي يكتب المراجعات للكتب في المرة المقبلة ، فهذا الموقع هو الوجهة المثلى لمحبي الترتيب والاختيارات المميزة .

http://raffy.ws

 


• All Readers

يمتلك هذا الموقع مكتبة شاملة ذات محرك بحث بكفاءة عالية جداً ومخصصة ، ويقدم للمتابع تقسيمات كبيرة للمؤلفين مرتبين تبعاً للأحرف الهجائية ، أما المراجعات فيه فعادة ما تكون قصيرة الحجم .

Allreaders.com

 


• Book Page

يتميز هذا الموقع بمكتبة متناسقة جداً ومراجعات متميزة ومحترفة بما في ذلك قسم كتب الأطفال والمدونات والنشرات الإخبارية .

Bookpage.com

 


• Book Reporter

من أفضل المواقع المنظمة بشكل لافت للنظر ومحبب للنفس ، تتكون المراجعات فيه عادة من 500 كلمة لا أكثر بكافة الأقسام ، ويحتوي على ميزة لطيفة هي اختيار يومي لمقولات رائعة تجعلك تنتظرها بشوق ..

www.Bookreporter.com

 


• Kirkus Reviews

يعتبر هذا الموقع من أهم المواقع ذات المصداقية العالية ، كما يحتوي على ميزة مبتكرة وهي إرسال مراجعات الكتب عبر الرسائل الإلكترونية أسبوعياً ، ويعتبر هذا العمل بمثابة رأي الحياد للقارىء .

www.kirkusreviews.com

 


• Good Readers

موقع رائع جداً أشبه ما يكون بأندية الكتب ولكن على شبكة الانترنت ..يحتوي على ملايين المراجعات ويعتبر هذا الموقع بيئة جيدة لتبادل الآراء والتعليقات حول الكتب ،حقاً ستشعر أنك في مكانك الصحيح إن كنت من عشاق الكتب والنقاشات .

goodreaders.com

 


• Oomnivoraciou

مدونة شاسعة يديرها محررو الكتب على موقع أمازون ومن خلالها يرتقي هؤلاء إلى مشاركة القراء شغفهم بالحرف والكلمة من خلال الأخبار والمراجعات والمقابلات وغيرها ..

Oomnivoracious.com

 


• Book Like

موقع متعدد الجنسيات أطلق رسمياً عام 2013 ، يملك هذا الموقع أحدث الابتكارات إلى عالم اكتشاف الكتب ، موقع سهل الاستخدام ومزود بتقسيمات رائعة ومريحة لعين القارئ .

Booklikes.com

 


• The New York Times

يزودك هذا الموقع بمراجعات متوسطة الحجم بين الملخصات القصيرة والمقالات الطويلة ،ويعد واحداً من أكبر المواقع من حيث عدد المراجعات ، كما يقدم بين يدي القارىء الكتب الأكثر مبيعاً .

www.nytimes.com

 

 

والآن ؟ ما الذي تنتظره لتكون سابقاً إلى عالم الكتاب والحرف ..هاويا كنت أم متمرس !
أنصحك حقاً أن تبدأ حالاً وأن تجعل لك نصيبا من حظوظ العلم والقراءة ..

فكما قال الجاحظ ” الكتاب هو الجليس الذي لا يطريك، والصديق الذي لا يغريك، والرفيق الذي لا يملّك، والصاحب الذي لا يريد استخراج ما عندك بالملق ولا يعاملك بالمكر ولا يخدعك بالنفاق ولا يحتال لك بكذب” .

 

بقلم : شذى مصالح

فريق جوجلها


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com
Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.