جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل تطبيقات الآيفون لتعليم الأطفال الرياضيات


تعلم الرياضيات وحل المعادلات والمسائل الرياضية من أكثر الأمور التي يصعب على الأطفال إدراكها، وفهمها بسهولة، وهذا ما يدفع الآباء لبذل الكثير من الجهد والوقت معهم من أجل جعلهم يفهمون هذا النوع من المواد الدراسية.

وعلى الرغم من كون أولياء الأمور يقومون بمحاولات عديدة لجعل الطفل يتقن حل المسائل والمعادلات الرياضية إلا أن أغلب تلك المحاولات تبوء بالفشل، وخاصةً في حال كان يشعر الطفل بأن هذه المادة مملة للغاية ولا يمكنه فهمها.

ولكن الآن ومع تواجد الكثير من تطبيقات الآيفون الخاصة بتعليم الطفل الرياضيات أصبح فهم هذه المادة سهلًا للغاية؛ كون أغلب هذه التطبيقات يعتمد في تعليم الطفل للرياضيات على الجمع بين اللعب وحل المسائل في الوقت نفسه، ومن ضمن هذه التطبيقات:

تطبيق fun math

قد يكون هذا التطبيق من أبسط التطبيقات المستخدمة في تعليم الطفل الرياضيات وتعويده على حل المسائل المختلفة إلا نه في الحقيقة يحقق فعالية وكفاءة كبيرة، وقد استفاد الكثير من الأطفال منه.

يوجد بالتطبيق أكثر من مستوى للتعلم؛ ليتمكن ولي الأمر من اختيار المستوى المناسب لطفله، ويعتمد التطبيق على الجمع بين التمارين والألعاب لتدريب الطفل على حل المسائل الرياضية المختلفة.

https://itunes.apple.com/app/fun-math-brain-training/id887333356


تطبيق 123 number math game

يوجد بهذا التطبيق الكثير من التمارين والمسائل الرياضية يقوم الطفل بحلها عند لعبه أي لعبة داخل التطبيق، ومن أهم مميزات التطبيق احتوائه على أكثر من مستوى للعلب ما بين مستوى صعب متوسط وسهل ليناسب الطفل في مختلف المراحل العمرية.

https://itunes.apple.com/app/123-number-math-game-edumath1/id971313371


تطبيق kids learn math training game

أغلب تطبيقات تعليم الرياضيات تكون مناسبة للأطفال داخل المدرسة من أول الصف الأول فيما فوق، وهذا ما يجعل أولياء الطلاب الذين لم يدخلوا المدرسة بعد يتساءلون عن كيفية تدريب أولادهم على فهم الرياضيات حتى لا يواجهون مشاكل فيما بعد.

هذا التطبيق يساعد في حل تلك المشكلة كونه من التطبيقات الملائمة للأطفال في سن ما قبل المدرسة، يساعدهم على فهم مبادئ وأساسيات الرياضيات وكل هذا من خلال الألعاب التي تجمع بين اللعب والتسلية في الوقت نفسه.

https://itunes.apple.com/app/kids-learn-math-training-games/id598229888


تطبيق math racing

في حال كان طفلك من هواة ألعاب السباقات ومحب للمنافسة، فتطبيق ماث ريسنج مناسب له للغاية.

يساعد الطفل في فهم مفاهيم الرياضيات وحل المسائل من خلال لعبة على شكل تحدي يدخل فيها شخصين أمام بعضهما ويطلب منهما الإجابة على أسئلة ومسائل خاصة بالرياضيات ومن يجيب عليها يكون هو الرابح في السباق.

https://itunes.apple.com/app/math-racing/id535047124


تطبيق math doodles

من أكثر تطبيقات التعليم التي أثبتت فعاليتها مع الكثير من الطلاب، وهو ما جعل المعلمين الآباء يشيدون به ويجعلونه من أكثر التطبيقات المفضلة بالنسبة إليهم.

يستخدم التطبيق المؤثرات الصوتية والرسومات البيانية والأشكال المختلفة في تعليم الطلاب.

التطبيق عبارة عن ثلاثة أوضاع بمقدور الطالب اختيار الوضع الذي يناسبه والتعلم منه.

https://itunes.apple.com/app/math-doodles/id526959716


تطبيق itooch elementary school

تم تصميم هذا التطبيق ليكون مدرسة شاملة تساعد الطلاب في فهم الكثير من المواد الدراسية منها العلوم والرياضيات، بحيث يكونوا قادرين على فهم وحل المسائل والتمارين المختلفة.

يمتلك التطبيق طرقًا كثيرة لتعليم الأطفال منها الرسوم البيانية والألعاب، وهو مناسب للأطفال في مرحلة التعليم الأساسي، الصفوف من الأول وحتى الخامس.

https://itunes.apple.com/app/itooch-elementary-school-math/id484570190


تطبيق monster maths

يساعد هذا التطبيق على تعليم الطفل الكثير من المهارات الرياضية مثل القسمة والجمع والطرح وما يصل إلى 67 مهارة مختلفة.

https://itunes.apple.com/app/monster-maths-for-kids-games/id1025450732

 

 

في النهاية، عليك أن تعلم أن تعلم الطفل لن يحدث بالعناد والضرب، ولكن من خلال فهم عقليته واستخدام أنسب الطرق معه.

 

فريق جوجلها


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com