جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل 10 تطبيقات آيفون ممتعة تزيد من نسبة ذكائك


نقدم لكم في هذه المقالة أفضل 10 تطبيقات على نظام iOS في جميع هواتف آيفون ليس من دورها التسلية فقط بل تقوم بإيصال فكرة جديدة ومعلومة أو تقوم بتنشيط ذاكرتك وزيادة خلايا الدماغ مما يجعلك أكثر ذكاءاً، كل ذلك قد يكون في أوقات فراغ تفتح فيها التطبيق لتتسلى، ولأن الوصول لهذه التطبيقات في آيفون قمنا بجمعها في مقالة واحدة لتختر منهم بعض التطبيقات وتقوم بتحميلها من المتجر مباشرةً.

 

• تطبيق NYTimes Crosswords

هذا التطبيق هو عبارة عن نسخة مجانية تجريبية من أشهر الصحف في العالم وهي نيويورك تايمز، يقوم هذا التطبيق بعرض جميع الكلمات المتقاطعة التي ترد في الصحيفية اليومية وكما هو المعروف فإن حل الكلمات المتقاطعة واحداً من أفضل طرق تحفيز العقل وزيادة نسبة الذكاء وقدرتة الدماغ على فهم الأمور بشكل أسرع.

https://itunes.apple.com/us/app/the-new-york-times-crossword

 


• تطبيق Lumosity

هذا التطبيق موجود في متجر iOS وآندرويد كذلك  وهو يعمل على زيادة التركيز والإنتباه قام ببرمجته بعض علماء الأعصاب، وقامو فيه ببعض الدراسات القائمة على تنشيط العقل وتنمية القدرة العامة له وبعض الاشياء المهمة التي تخص الذكاء، هذا التطبيق تم استخدامه في الكثير من البحوث العلمية لأشهر العلماء.

https://itunes.apple.com/us/app/lumosity-mobile/id577232024?mt=8

 


• تطبيق Little Words

كن على قدر من التحدي وقم بتحميل هذا التطبيق لأنك لن تستطيع غلق التطبيق إلا بعد إتمام حل اللغز، التطبيق مكون من 7 كلمات باللغة الإنجليزية ومجموعات يصل عددها إلى 20 مجموعة من الحروف ويوجد 7 إشارات تدلك على حل هذا اللغز.

https://itunes.apple.com/us/app/7-little-words/id431434152

 


• تطبيق Owl

هذا التطبيق يقدم لك بعض المعلومات والحقائق المثيرة على شكل إشعارات ولكن بشكل جديد غير مزعج على الإطلاق لأنك تقوم بتحميل التطبيق وتشغيل ميزة الإشعارات واختيار الوقت الذي تريد استقبال الحقائق فيه وسيقوم التطبيق بإرسال المعلومات في هذا الوقت فقط.

https://itunes.apple.com/us/app/owl-learn

 


• تطبيق Duolingo

التطبيق ممتع جداً ومسلي جداً وهو متخصص في تعلم اللغات فيمكنك من خلاله تعلم لغات مثل الإنجليزية أو الإسبانية وكذلك الألمانية والفرنسية والبرتغالية والكثير من اللغات الاخرى مثل الإيطالية ان كنت ترغب في الإستفادة باوقات الفراغ في تعلم شيء جديد فتعلم لغة من إحدى هذه اللغات بطريقة ممتعة.

https://itunes.apple.com/us/app/duolingo-learn-languages-

 


• تطبيق Charge your Brain

يشتمل هذا التطبيق على 13 لعبة على ثلاث مستويات وهم صعب ومتوسط وسهل تعمل كلاً منهم على تدريب العقل وتحسين القدرات المعرفية بالامور وتنشيط الذاكرة وخصوصاً بأن هذا التطبيق يعمل على تشغيل أكثر من جزء من دماغك.

https://itunes.apple.com/us/app/charge-your-brain/id474178141

 


• تطبيق Quora

هذا التطبيق هو تطبيق لموقع بنفس الاسم متخصص في عرض الأسئلة وجمع الإجابات من المتخصصين في هذا المجال ويمكنك في هذا التطبيق الإستفادة من خبرات الآخرين في مجالك بدلاً من تضيع الوقت في الألعاب التي لا تجدي نفعاً.

https://itunes.apple.com/us/app/quora/id456034437?mt=8

 


 تطبيق Georeader

إن كنت من محبي السفر وترغب في السفر لإحدى الدول الرائعة مثل الولايات المتحدة وكذلك كندا والمكسيك وبريطانيا وتحتاج لدليل سياحي، هذا التطبيق قد يكون دليلاً سياحياً لك في هذه المناطق لأنه يقدم الكثير من المعلومات التاريخية عن أهم مناطق هذه البلدان، قد يكون هذا التطبيق مفيداً لزيادة المعلومات لديك.

https://itunes.apple.com/us/app/georeader/id530931738?mt=8

 


• تطبيق how Stuff Works

يمكنك من خلال هذا التطبيق ان تصل لـ30.000 مادة علمية وفيديوهات في التكنولوجيا أو التاريخ أو في اي موضوع مهم للجميع، فمشاهدة مواد علمية في مجالك قد يكون ممتعاً ويناسب جداً أوقات فراغك.

https://itunes.apple.com/us/app/howstuffworks/id401986544?mt=8

 


• تطبيق SimplePhysics

يمكنك هذا التطبيق من تنفيذ بعض المباني البسيطة من خلال تعليمك هذا بالقوانين كما انه يقيم مدى دراستك لهذا الأمر.

https://itunes.apple.com/us/app/simplephysics/id408233979?mt=8

 

هذه التطبيقات تدل على أن أوقات الفراغ مهمة وقد تجعل من أوقات فراغك علماً يُنتفع به بعد ذلك فلا تقصر من حقك في أوقات الفراغ واهتم به.

 

بقلم : شيخ تقني

فريق جوجلها


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com