...
جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل 10 تطبيقات ألعاب تلبيس على متجر جوجل بلاي


ألعاب التلبيس هو نوع مشهور جداً من الألعاب عند الأطفال في بداية العمر وخصوصاً البنات حيث تقوم هذه الألعاب بخلع ملابس بعض الشخصيات من الكرتون ثم تُعيد الطفلة الملابس لهذه الشخصية ولكن بذوقها الخاص مع العديد من الاختيارات في الملابس والمكياج ولون الشعر وأحمر الشفاه وغير ذلك، هذه الألعاب تكون ممتعة جداً للأطفال وبدأت هذه الألعاب كألعاب فلاش على الكمبيوتر والانترنت وهي حالياً متواجدة على متجر جوجل بلاي ايضاً ولذلك نقدم لكم في هذه المقالة أفضل 10 تطبيقات ألعاب تلبيس على متجر جوجل بلاي :

 

• لعبة تلبيس الأميرة Princess Dress Up game

هذه اللعبة وباقي الألعاب في نفس السياق الخاص بتلبيس الفتيات ولكن هذه اللعبة بها الكثير من الخيارات عن اختيار الملابس للشخصية الكرتونية في اللعبة فيمكنك اختيار نظارة وبعض الملابس التي تناسب الفتيات في العمل وكذلك تزيين الفتاة للخروج للحفلات فكل وقت عند المرأة له زي خاص.

https://play.google.com/store/apps

 


 لعبة تلبيس للحفلات الليلية

الحفلات والأفراح دائماً ما تكون هي الأكثر اهتماماً من حيث التزيين في الملابس عند النساء ولذلك قامت هذه اللعبة باختيار هذه الأوقات لتزيين الشخصيات ولتصبح الشخصية أكثر جمالاً بملابسها الأنيقة والمختلفة والتي يطبع عليها الذوق الخاصة للطفلة.

https://play.google.com/store/apps

 


• لعبة تلبيس العائلة

في عائلة مكونة من زوج وزوجة وطفل وطفلة تطلب من الطفل اختيار الزي المناسب لهم في هذا الموقف تحديداً فيمكن للطفل اختيار ملابس تناسب البحر عند التواجد في المصايف وملابس تناسب التسوق في هذا الوقت وزياً مناسباً للخروج ليلاً.

https://play.google.com/store/apps

 


• لعبة تلبيس بنات محجبات

الذوق العام في اختيار الملابس للمحجبات مختلف تماماً عن باقي البنات لأنه يغلب عليه الملابس المحتشمة دون اظهار اي جزء من الجسد ولذلك فإن هذه اللعبة لها ذوقها الخاص لأنها تتخلص في اختيار الملابس وتلبيس بنات محجبات.

https://play.google.com/store/apps

 


• لعبة صالون تجميل الأميرة

في هذا الصالون الخاص بالتجميل يمكن تعديل جميع التعديلات اللازمة على وجه المرأة وعلى ملابسها ووضع الميك آب اللازم على الوجه لتصبح الاميرة هي أفضل أميرة من بين جميع الأميرات.

https://play.google.com/store/apps

 


• لعبة تزيين وتجميل فتيات الإعلانات

دائماً ما تُختير فتيات الإعلانات Models بأفضل شكل وأفضل صورة ولذلك تعرض هذه اللعبة بعضاً من الموديلز لتجميلهم وتزيينهم بالزينة اللازمة ليصبح شكل الموديل رائعاً وجذاباً.

https://play.google.com/store/apps

 


• لعبة تلبيس الحبيبين

دائماً ما تحتاج المرأة التزين بأفضل زينة لحبيبها والعكس ايضاً يحتاج الرجل التزين بأفضل زينة للمرأة ولذلك في لعبة تلبيس الكابل تحتاج لتكوين زوق خاص ليصبح شكل الكابل رائعاً.

https://play.google.com/store/apps

 


• لعبة تلبيس للبنات

هذه اللعبة اسمها Dress up games for girls اي انها للبنات فقط لأنها تعرض بعض الفتيات وتزينهم بالزينة المناسبة من وجهة نظر الطفلة ليصبح شكلها رائعاً مع المناسبة التي تعمل الطفلة على تزيين الشخصية لهذه المناسبة.

https://play.google.com/store

 


• لعبة تلبيس النجوم

ملابس النجوم مختلفة تماماً عن ملابس الناس العادية ولذلك في هذه اللعبة ستجد الطفلة متعة كبيرة في اختيار نوعاً مختلفاً من الملابس التي تناسب الحفلات التي تحضرها النجوم.

https://play.google.com/store/apps

 


• لعبة تلبيس بنات للسفر

في هذه اللعبة تعمل الطفلة على اختيار الملابس المناسبة للسفر حيث ان السفر يحتاج لملابس خاصة تكون مريحة وشكلها رائع ايضاً مع اختيار ملابس مناسبة للمصيف وللشتاء وغير ذلك.

https://play.google.com

 

وفي النهاية ألعاب تلبيس للأطفال هي أفضل أنواع الألعاب في بداية العمر للطفل وبالأخص البنات لأنهن يتعودن فيها على اختيار الذوق المناسب للملابس.

بقلم : شيخ تقني

فريق جوجلها


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com
Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.