جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل 10 تطبيقات العاب ذكاء على المتجر


نقدم لكم في موضوعنا اليوم أفضل 10 تطبيقات العاب ذكاء آندرويد، فمن المعروف أن أفضل الطرق لتمضية الوقت هو لعب ألعاب خفيفة عبر الهاتف وأحد أفضل أنواع الألعاب هي ألعاب الذكاء لأنها تعمل على زيادة الذكاء وتنشيط العقل والدماغ وإنشاء خلايا دماغية تعمل على زيادة الذكاء.

توفر لك هذه الألعاب إمضاء وقت ممتع معها في حل الألغاز وكذلك تعمل على تطوير مهاراتك وتنشيط ذاكرتك.

 

• تطبيق Lumosity

هذا التطبيق من تصميم مجموعة من علماء الأعصاب بهدف زيادة الانتباه وتقوية العقل وزيادة الذاكرة، قاموا بعمل التطبيق مه بعض المؤسسات المتخصصة في الأعصاب، هذا التطبيق تم إدراجه في دراسات قام بعها الكثير من العلماء وتستخدمه المؤسسات التي تعمل في الدراسة العصبية حالياً.

https://play.google.com

 


• تطبيق Flow Free

هي عبارة عن لعبة ألغاز تقوم انت بتوصيل الالوان المتشابها مع بعضها دون مقاطعة الخطوط ببعض، اللعبة تحتوي على مئات المراحل وتزداد الصعوبة كلما تخطيت مرحلة وذهبت لمرحلة جديدة.

https://play.google.com/store

 


• تطبيق Unblock Me

هذه اللعبة هي عبارة عن قطعة خشبية بين بعض القطع الخشبية الاخرى التي تمنع القطعة الاولى من المرور ومطلوب منك ضبط القطع الخشبية لتستطيع القطعة الاولى من المرور فهل يمكنك ذلك؟.

https://play.google.com

 


• تطبيق Elevate – Brain Training

هذا التطبيق عبارة عن 25 لعبة تعمل على تطوير مهارات التركيز والذاكرة وسرعة فهم الأمور وحل المسائل الرياضية ومهارات التحدث كذلك وبعض الامور الاخرى مثل الفهم والاستماع وهي لعبة تمتاز بانها مسلية وصعبة كذلك.

https://play.google.com/store/apps

 


• تطبيق Sudoku Free

هذا التطبيق هو لعبة سودوكو المشهورة من أفضل ألعاب الذكاء، تطلب منك اللعبة ملء بعض الخانات بالأرقام بداية من رقم 1 : 9 بحيث لا يحتوي اي عمود أو صف على الرقم متكرراً.

https://play.google.com

 


• تطبيق Mind Games

لعبة تستند على بعض المباديء من علم النفس لتطوير قدراتك وزيادة القدرة العقلية وتطوير بعض المهارات مثل زيادة التركيز والذاكرة وسرعة معالجة الأمر.

https://play.google.com/store/apps

 


• تطبيق Guess Up emoji : Guess Emoji

هذه اللعبة تقوم بعرض بعض الرموز وفي النطاق الموجود امامك يجب ان تخرج اسم الشيء المطلوب من نطاق الحروف او من خلال استنتاجك له من الظاهر أمامك اللعبة تصل لمستويات غاية في الصعوبة.

https://play.google.com

 


• تطبيق : 2048

احذر فهذه اللعبة قد تدمنها ان داومت عليها لأنها صعبة جداً جداص، تعمل في هذه اللعبة على جمع الأرقام المتشابهة لتحصل في النهاية على رقم واحد وهو ضعف هذه الأعداد بالترتيب: 2، 4، 8، 16، 32، 64، 128، 256، 512، 1024 إلى مالا نهاية ويمكنك إكمال اللعب أو التوقف عند هذا الأمر، وصعوبة هذه اللعبة تكمن في إمكانية ضم الأرقام على بعضها في أقل عدد حركات ممكن قبل امتلاء الخانات.

https://play.google.com/store

 


• تطبيق best IQ Test

تتحدى هذه اللعبة نسب الذكاء للفرد لأنها صعبة بدرجة كبيرة فإن كنت تتمتع بمخيلة واسعة وكبيرة وتفكيرك عمليق فهذه اللعبة فعلاً لك وتستحق تحميلها، اللعبة بها أكثر من 60 لغز مقسمين على خمسة مراحل وتتميز اللعبة عن تجديد الأفكار في كل لغز.

https://play.google.com/store/apps

 


• تطبيق mahjong

لعبة صينية قديمة ومشهورة جداً وتعتمد على جمع القطع المتشابهة وحذفها من الطاولة حتى تنتهي من كل القطع المتشابهة الموجودة وتعمل هذه اللعبة على زيادة قوة الذاكرة وقوة الملاحظة بدرجة كبيرة لأن تلاحظ الشكل لمرة واحدة ثم تبدأ في استرجاع الصورة التي رأيتها لتخرج القطع المتشابهة من أماكنها المختلفة.

https://play.google.com

 

هذ الالعاب هي للآندرويد يمكنك تحميل بعضها ولعبهم بدلاً من الألعاب التي تأخذ الكثير من الوقت دون فائدة فهذه الالعاب مسلية وممتعة ومفيدة ايضاً.

 

بقلم: شيخ تقني

فريق جوجلها


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com