جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل 10 تطبيقات مخصصة لتسلية الأطفال وتعليمهم


كثيرا ما يتعلق الأطفال بهالواتف الذكية ويندهشون بمميزاتها ، كما يستمتعون بالبرامج الترفيهية والتعليمية التي تندمج مع الموسيقى والكثير من الصور والصور والمحتركة والمليئة بالألوان الصاخبة والهادئة ، ولكن لاستغلال ذلك لمصلحتهم ولشيء يعود عليهم بالمنفعة ، هنالك الكثير من التطبيقات التي تجذب الأطفال وتسلّيهم ، وتنمي قدراتهم العقلية في الوقت ذاته ، بطريقة تناسب أعمارهم وسلسة جدا ، وهذا التطبيقات جميعها مناسبة لأنظمة اندرويد ولأغلب الهواتف الذكية ، إليكم أفضل 10 تطبيقات مخصصة لتسلية الأطفال وتعليمهم .

• تعليم الألوان للأطفال

هذا التطبيق متوفر في 3 لغات العربية والانجليزية الفرنسية لتعليم الاطفال الألوان بلغات مختلفة وبطريقة مختلفة أيضا تشمل الكثير من التأثيرات والرسومات المتحركة لتساعد الطفل في معرفة النطق الصحيح ومعرفة اللون ، كما أن الطفل لا يحتاج مساعدة من الكبار في التعامل مع التطبيق لانه يتميز بسهولة وسلاسة استخدامه.

https://play.google.com/store/apps/


• Math Fight

لاعبين اثنين يجعل التسلية أكثر متعة في نفس الوقت، و Math Fight هي واحدة من تلك الألعاب التعليمية الأكثر متعة ، حيث اثنين من اللاعبين يتحدان بعضها البعض. كما أنها مماثلة للفون، وآي باد وآي بود. وهي تتم عن طريق إعطاء الإجابة الصحيحة للمعادلة أسرع من خصمك وسوف ترتفع درجاتك، ولا تفكر في التخمين فتخسر نقطة واحدة عن كل إجابة خاطئة.

https://itunes.apple.com/jo/app/-


• Unblock Me

هو تطبيق مجاني والهدف منه هو الافراج عن كتلة حمراء من المجلس عن طريق تحريك كتل أخرى للخروج من الطريق، وفك الحواجز مع الحد الأدنى من التحركات. وهو يحتوي على 4 مستويات تتراوح من المبتدئين إلى الخبراء. كما أن هناك 15000 الألغاز في المجموع، وهو أعلى قدر من الألغاز ستجده في أي لعبة، تبلغ قيمتها مئات الساعات لتحدٍّ لا ينتهي.

https://itunes.apple.com/jo/app/-


• Flow Free

هو تطبيق لربط مطابقة الألوان مع الأنابيب لإنشاء  زوج من كل لون، وتغطي المجلس بأكمله من أجل حل كل لغز فاحترس إذا ما حصل تداخل بين الأنابيب ،  وتحتوي هذه اللعبة على مئات المستويات، كما تتراوح هذه اللعبة من بسيطة ومريحة، إلى تحدي صعب ومحسوم، وفي كل مكان بينهما تستطيع اللعب بالطريقة التي تريدها .

https://itunes.apple.com/jo/app/-


• Touch Physics

هو رسم الأشكال التي نراها من حولنا مع الألوان ، وهو مناسب ل اي فون / آي بود . كما أن هذه الأشكال تتفاعل مع عجلة القيادة، مما يحركك لمستويات أعلى  وفقا للقوانين المادية، وعندما يصل إلى النجم، تكون اللعبة قد اكتملت. ولكن احذر، هذه ليست بسيطة كما يبدو، فمستويات التقدم تكون في صعوبة كل مرة أكثر عن قبلها .

https://itunes.apple.com/jo/app/-


• Kids Planet Discovery

اسمح لأطفالك بقضاء وقتا ممتعا في اكتشاف العالم مع الألعاب والأنشطة في هذا التطبيق، فهو يرسل الاطفال إلى مغامرات حول كوكب الأرض، مما يتيح لهم فرصة للتعرف على الثقافات والحيوانات والموسيقى واللباس والجغرافيا، وأكثر من ذلك. كيدس بلانيت ديسكوفيري هو تطبيق مثير وجذاب لجميع أجهزة يوس.دع أطفالك يلعبون ويستكشفون كوكب الأرض من خلال الألغاز، وأشرطة الفيديو، والألعاب مباراة الذاكرة، والموسيقى، وأكثر من ذلك.

https://itunes.apple.com/jo/app/-


• Bridge Basher

هذا التطبيق يمكنك من بناء الطائرات ويريك كيف يطيرون مع الفيزياء الواقعية. كما يمكنك تصميم جسر ثم تدميره مدعوم من محرك الفيزياء المتطورة، فهو تطبيق يحاكي جسرك الخاص بك واقعيا مع  ردة فعل القوى المدمرة في الوقت الحقيقي.  و يمكنك من إنشاء الجسور في ثوان من خلال محرر الجسر، فإذا قمت بخطأ ما، ببساطة اضغط على زر تراجع أو التكبير والتصغير أيسر الشاشة أو باستخدام سحب اثنين من إصبع. الآن يمكنك التنافس على درجات عالية مع الناس في جميع أنحاء العالم، فقط الرائع والمبدع سوف يتم وضع اسمه على المتصدرين في هذا التطبيق.

https://itunes.apple.com/jo/app/-


• Lobster Diver

ارتد خوذة الغوص الخاصة بك، وتوجه إلى أعماق البحر، يمكنك الغوص قبالة ساحل ولاية ماين لاصطياد جراد البحر وجراد البحر الأزرق بعيد المنال، ولكن احترس من ثعبان البحر الكهربائية المزعجة. وهذا التطبيق مثالي  للطلاب في المرحلة المتوسطة والإبتدائية أي من عمر 3-8 سنوات

https://itunes.apple.com/jo/app/-


• الألعاب التعليمية للأطفال

من المعروف أن الجزء الأيمن من الدماغ هو المسؤول عن العمليات الحسابية والتركيز والقدرة الذهنية السريعة، وهذا التطبيق يساعد على تنمية هذا الجزء خاصة بما يحتويه من ألعاب التركيز والشخصيات الكرتونية ويساعد في التعرف على الحيوانات وأنواع النباتات وأكثر من ذلك بكثير.

https://play.google.com/store/apps/?


• لعبة تركيب الحيوانات

هذا التطبيق يساعد الأطفال في تعليمهم عن عالم الحيوان وما يحتويه من أنواع كثيرة ومتنوعة ، ويتم ذلك بطريقة مرحة جدا من خلال الصور وتركيبها وتجميعها فيساعد ذلك الطفل في التمييز والتفريق بينهم ، كما يمكن للطفل أن يستمع الى صوت الحيوان الذي قام بتجميعه ، بالاصافة الى طريقة رسم الحيوان بصورة بسيطة تجذب عين الطفل.

http://www.arabapps.org/2015/03/-%

نمِّ الطاقة الإيجابية لدى طفلك وأبعده عن الألعاب العنفوانية والصاخبة ، وقرّبه من الألعاب المفيدة التعليمية والتربوية أيضا ، هذه التطبيقات ليست مجرد ألعاب ، بل هي عملية تعليمية تربوية ترفيهية متميزة.

بقلم: فرح عوض

فريق جوجلها


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com