جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل 10 مصادر لمعالجة تسوس الأسنان وتنظيف الأسنان


آلاف الأسنان هي من أقوى الآلام التي قد يواجهها الإنسان ولذلك يبحث الناس عن معجون الأسنان وكيفية تنظيف الأسنان بالطرق الصحيحة وهذا يكون نوعاً من الوقاية حتى لا تصل الأسنان لمرحلة التسوس والتي تحتاج لعلاج قاصي بعد ذلك، هذا الأمر مهم جداً ولذلك قمنا بجمع أفضل المصادر التي تتحدث عن الأسنان وكيفية حمايتها وكيفية معالجتها كما انه توجد بعض المصادر المتطورة التي تخص أطباء الأسنان إن كانت تبحث عنها، ونقدم لكم أولاً المواقع التي تتحدث مع الشخص العادي عن كيفية الحفاظ على الأسنان من التسوس ومن آلام الأسنان.

 

• موقع طبي

موقع طبي هو موقع رائع جداً متخصص في الطب بشكل عام ويقدم نصائح للذين يُعانون من أي مرض في الجسم والأهم انه لديه قسم خاص بالأسنان يقدم الكثير من النصائح للحصول على أفضل معجون أسنان وعلى حماية الأسنان من التسوس ويقدم الموقع هذه النصائح على شكل مقالات وفيديوهات ايضاً مع تقسيم أمراض وأعراض الأسنان وكيفية علاجها.

https://www.altibbi.com

 


• موقع webteb

موقع ويب طب موقع طبي موثوق جداً في كل معلومة يقدمها حتى ان شعاره هو ويب طب معلومة أثق بها والأهم حالياً انه لديه قسم خاص بالأسنان التي يقدم فيها الكثير من المعلومات المهمة عن الأسنان وعلاج أمراض اللثة وحماية الأسنان من التسوس.

https://www.webteb.com/dental-health

 


• موقع Colgate

شركة Colgate المتخصصة في إنتاج معجون الأسنان لديها موقع إلكتروني مفيد جداً للباحثين عن مشاكل الأسنان وكيفية علاجها بالطرق الصحيحة مع نصائح باستخدام افضل معجون أسنان.

http://www.colgate.com/en/us/oc/oral-health/basics

 


• تطبيقdental care

تطبيق Dental care هو عبارة عن تطبيق متخصص في عرض طرق وقاية الأسنان وكيفية علاجها بالطريقة الصحيحة وهو تطبيق رائع جداً يقدم ميزة إرسال استفسار بخصوص عرض للأسنان وسيتم الإجابة عليه.

https://play.google.com/store/apps/details

 


• تطبيق dental care

هذا التطبيق ايضاً بنفس اسم التطبيق السابق ولكنه مختلف ويقدم معلومات جيدة ايضاً بخصوص علاج الأسنان .

https://play.google.com/store/apps/details?id=dental.speci

 


• تطبيق Assured Dental Care

هذا التطبيق يقدم في شكل متناسق مجموعات الأعراض التي تظهر على الأسنان وكيف يتم علاجها بالطريقة الأفضل.

https://play.google.com/store/apps/details?i

 


• قناة يوتيوب DentistBondiBeach

هذا القناة ليست مشهورة ولكن المحتوى المقدم فيها جيد لأنها تقدم نصائح لعلاج الأسنان كما انها تعرض طرق الوقاية من تسوس الأسنان وترك الأسنان قوية لفترة أطول.

https://www.youtube.com/user/DentistBondiBeach

 


• قناة يوتيوب Checkdent

هذه القناة من أشهر قنوات علاج الأسنان على اليوتيوب وهي قناة متخصصة جداً من الممكن ان تفيدك ببعض المعلومات العامة وستسفيد منها جداً إن كنت ممن يدرسون طب الأسنان.

https://www.youtube.com/user/Checkdent

 


• قناة يوتيوب Ballarat Dental Care

بإمكانك المرور بهذه القناة سريعاً فهي تقدم فيديوهات تخص الأسنان ومتوسط مدة الفيديوهات دقيقة تقريباً أو أقل من ذلك.

https://www.youtube.com/channel/UC85qwcidbdNdH8kGtJfk4bA

 


• قناة يوتيوب happy dental care

هذه القناة قديمة والفيديوهات الموجودة فيها آخرها منذ 6 سنوات ولكن هذا الأمر قد يكون إيجابياً لمعرفة التطور التكنولوجي في علاج الأسنان وماذا تغير من هذا الوقت حتى الآن وهذا ما جزء أكثر من 280 الف مشاهدة لهذه القناة.

https://www.youtube.com/user/happydentalcare

 


• قناة يوتيوب Clínica Médico Dental Pardiñas

هذه القناة هي لعيادة أسنان تقدم فيديوهات مخصصة لطب الأسنان إن كنت تبحث عن مصادر تفيدك في طب الأسنان فننصحك بهذه القناة المتخصصة.

https://www.youtube.com/user/clinicapardinas

 

وفي النهاية تم جمع هذه المصادر بعناية من بين القليل من المصادر المتاحة في هذا المجل إيماناً منا بإضافة فائدة للزوار وهذه المصادر مفيدة جداً لمن يبحث عن وقاية الأسنان من التسوس أو كيفية استخدام معجون أسنان قوي وكذلك مفيد جداً لطلاب طب الأسنان.

 

بقلم: شيخ تقني

فريق جوجلها


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com