جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل 10 مواقع إخبارية عربية


شبكة العنكبوت الافتراضية WWW جعلت من العالم قرية صغيرة ، تصل وتجمع مختلف البلاد بعضها البعض ، لذا لا عليك أن تذهب إلى البقالة كي تشتري صحيفة تعرف بها أخبار العالم حولك ، في عصرنا الحديث كل ما عليك هو أن تتصفح أفضل المواقع الإخبارية العربية والعالمية من خلال الشبكة العنكبوتية وأنت جالس في بيتك وعلى مقعدك ، وهنا في المقال نتضمن أفضل المواقع العربية والعالمية الإخبارية منها المعتمدة ومنها الأكثر مصداقية ومشاهدة ، واعتمد في ذلك تصنيفها من أفضل المواقع المتابعة من قبل الجمهور ، والتي تتميز بشكلها التقليدي كالصحيفة المطبوعة لكي تجذب إحساس حب القراءة ، ومن أفضل هذه المواقع :

 

 

• MBC

يحتل موقع MBC.NET الصدارة كونه الموقع رقم 1 في منطقة الشرق الأوسط بين المواقع المحلية وكذلك لاحتلاله الريادة في مجال منصات الخدمات الإخبارية والترفيهية والتفاعلية في العالم العربي، فهو صفحات خاصة للبرامج والمسلسلات والأفلام المميزة التي تُبث على شاشات القنوات المختلفة للمجموعة ويغطي من خلالها الأحداث بصورة موسعة حيث يحتوي الموقع على مجموعة من الأقسام المتخصصة في مختلف مجالات الحياة كالرياضة والفن والصحة والجمال والرشاقة وغيرها من الأقسام التي ترتبط بالبرامج المميزة التي تُعرض على شاشات قنوات مجموعة MBC الإعلامية العربية الرائدة.

بجانب ما يقدمه الموقع من محتوى شيق وجديد في مجال الأخبارالترفيهية المختلفة فإنه يوفر مجموعة من الألعاب والمسابقات بجانب التطبيقات المختلفة عبر الجوال لملائمة طلبات المستخدم بالإضافة إلى غيرها من الخدمات التفاعلية من خلال الموقع.

http://www.mbc.net

 


العربية

يقدم الموقع موضوعاته الخاصة التي يمده بها شبكة مراسلين واسعة حول العالم، والتي تقوم الشاشة بدورها بعرض أهم ما فيها وتفاعلات القراء معها. ويسجل موقع “العربية.نت” أرقاماً غير مسبوقة من الزيارات تسجل زيادة مستمرة خصوصاً في حال مواكبة الأحداث الكبرى، ولهذا السبب صار وجهة مفضلة لشركات الإعلان. وتوفر شركة Nielsen إحصاءات الموقع على مدار الساعة، وهي متوفرة مجاناً لشركات الإعلان والمعلنين.

www.alarabiya.ne

 


سبق

صحيفة سعودية تأسست عام 2007م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتُقَدّم أبرز الأخبار والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير احترافية، تتناول أهم الأحداث المحلية بشكل خاص والعربية والدولية بشكل عام.

https://sabq.org

 


اليوم السابع

“اليوم السابع” صحيفة إخبارية إلكترونية يومية شاملة، تصدر عن الشركة “المصرية للصحافة والنشر والإعلان”، تعمل الصحيفة على موقعها اليومي وفي صحيفتها اليومية وفق القواعد المهنية الأصلية لمهنة الصحافة، والتي تعطي الأولولية في صناعة الصحافة لإنتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة ، وعمق في التحليل وشفافية أكثر في المعلومات.

http://www.youm7.com

 


• TRAIDNT

منذ عام 2004 وحتى الآن أخذت مجموعة ترايدنت على عاتقها تقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام فى مجال تقنية المعلومات. ولم يكن الهدف الأول هو تقديم خدمات استضافة وتصميم مواقع فحسب، ولكن كان الهدف الرئيسي هو المساعدة فى بناء البنية التحتية للإنترنت العربي والنهوض بالمحتوى العربي واحترام عقلية العملاء والمستخدمين. وقد اتخذت المجموعة لتحقيق هذا الهدف عدة مبادئ من أهمها انها لا تعد بما لا تستطيع الوفاء به، وأن راحة العميل واستقراره تتصدر أولوياتنا، هذا لأن النجاح ليس بعدد العملاء الذين تقدم لهم خدماتها، بل النجاح هو رضاء العملاء عن مستوى الخدمات المقدمة.

http://www.traidnt.net/vb

 


الجزيرة

الجزيرة خدمة إعلامية عربية الإنتماء ، عالمية التوجه ، شعارها الرأي والرأي الآخر ، وهي منبر تعددي ينشد الحقيقة ويلتزم المبادئ المهنية في إطار مؤسسي ، وإذ تسعى لنشر الوعي العام بالقضايا التي تهم الجمهور ، فإنها تطمح لأن تكون جسرا بين الشعوب والثقافات يعزز حق الإنسان في المعرفة وقيم التسامح والديمقراطية واحترام الحريات وحقوق الإنسان.

http://www.aljazeera.net

 


محيط

ويقدم الموقع خدماته لمستخدمي شبكة الإنترنت العرب بالدرجة الأولى، ولكل المهتمين بالعالم العربي من مستخدمي الإنترنت. و يضم «محيط» ما يزيد عن 100 صحفي ومحرر وفني، ويقع مقره الرئيسي في مدينة دبي للإعلام بالإمارات العربية المتحدة، بينما تعمل وحدات التحرير والتقنية انطلاقا من العاصمة المصرية القاهرة. كما تضم شبكة الإعلام العربية «محيط» 60 موقعا متنوعا تلبي من خلالها احتياجات سائر المنطقة العربية. وتغطي هذه المواقع مجموعة كبيرة من الموضوعات، التي تشمل التغطية المتواصلة للأخبار العامة والرياضية والاقتصادية وأخبار المرأة والتكنولوجيا والفن، إضافة إلى موضوعات وافية ومسلية تتضمن أحدث الأخبار اليومية الخفيفة في عدة مجالات منها الكتب والثقافة والموسيقى و الأفلام والسياحة.

http://www.moheet.com

 


بي بي سي العربية

بي بي سي العربية هي شبكة لنقل الاخبار والمعلومات الى العالم العربي عبر عدة وسائط، تشمل الانترنت والراديو والتلفزيون والهواتف المحمولة. وتعد بي بي سي العربية أكبر وأقدم خدمة اعلامية تطلقها بي بي سي بلغة غير الإنجليزية ، وقد واصلت تطورها منذ انطلاقها في 3 يناير/ كانون الثاني عام 1938 حتى صارت في مقدمة المحطات الإعلامية في العالم. وتبث بي بي سي العربية أخبارا غير متحيزة ودقيقة، ومعلومات مبنية على الخبرة و التحليل المعمق. وتضع بي بي سي العربية اهتمامات وحاجات المستمعين في بؤرة اهتماماتها.

http://www.bbc.com/arabic

 


• CNN

يُعنى موقع CNN Arabic بتقديم الأخبار الدولية من منظور عربي، ويتم تحديثه على مدار الساعة بالسبق الإخباري، وبتطورات الأحداث العالمية. ويشرف على الموقع، الذي يتبع مكتب CNN ويتخذ من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقرا له، مجموعة من الصحفيين المتمرسين ممن لهم خبرات طويلة في الحقل الإعلامي بالمنطقة. ويأتي عمل هذا الفريق الصحفي كجزء مكّمل لزملائهم العاملين بالمراكز الرئيسية لشبكة CNN في العالم، وكذلك للمواقع الإلكترونية الأخرى التي تصدر عن CNN باللغة الإنجليزية في كل من أوروبا وهونغ كونغ والولايات المتحدة. ويشارك في دعم الموقع بالأخبار والمعلومات شبكة من المراسلين الصحفيين المنتشرين في مواقع الأحداث بمختلف أنحاء العالم.

http://arabic.cnn.com

 


القدس

القدس أون لاين جزء من إسهامات مركز الإعلام العربي في إبقاء القضية الفلسطينية حية وحاضرة في العقول والقلوب.. وهذا هو هدفه ومحركه، والإطار الحاكم لسياسته التحريرية.  وفي خطة مركز الإعلام العربي، وعلى رأس طموحاته بذل مزيد من الجهد في خدمة قضية القدس بكافة أشكال الإنتاج الفكري والثقافي، وتحويل الحماس المتأجج للقضية إلى عمل منهجي يصب في هدف تحرير الأقصى معراج نبينا، وقبلتنا الأولى.  ويعد الموقع انطلاقة في الفضاء الإلكتروني ترصد كل تفاعلات القضية الفلسطينية، وفــي القلب منها القدس، وذلك على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وتقدم للساحة الإعلامية تغطية صحفية ذات رؤية شاملة وموضوعية للأحداث بالمتابعة الإخبارية المتواصلة، وبالنظرة التحليلية المتعمقة، إلى جانب تقديم مادة أكاديمية ثرية بالدراسات والإحصاءات، والترجمة، مما يجعله موقعًا لكل المهتمين بقضية القدس من باحثين وعلماء وسياسيين وأدباء، ولكل من يود التعرف على القدس وفلسطين.

http://www.alqudsonline.com

 

هذه هي المواقع التي تضمن أخبار الدول العربية من حولنا ولا سيما أننا يجب علينا أن لا ننسى الجانب الفلسطيني ، فبعيدا عن كل شيء ، هنا نحن لا نعرف الحدود ولا نؤمن بالمسميات سوى الوطن العربي ، جسد واحد ” إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى” كما قال الرسول محمد عليه الصلاة والسلام .

 

بقلم: فرح عوض

فريق جوجلها


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com