جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

أفضل 10 مواقع لتصميم شعار احترافي بشكل مجاني


لن تجد الآن  أي شركة، شخص لديه عمل تجاري ما، مؤسسة معينة الا وتريد الحصول على لوجو او شعارت كما يطلق عليه البعض لوجو ( logo ) من أجل استخدامه كوسيلة دعائية لها، وخاصةً بعد انتشار مجال الدعاية البصرية في الوقت الحالي وسيطرته على العالم ، وفي هذا المقال سوف نقدم أفضل مواقع لتصميم لوغو أو شعار بشكل مجاني.

 

• موقع LogoMaker.com

يساعدك هذا الموقع في عمل شعارات بشكل مجاني وبطريقة احترافية للغاية في سهولة ويسر وهو ما يجعله من أفضل مواقع لتصميم لوجو أو شعارات بشكل مجاني،  فبخلاف الكثير من مواقع لتصميم لوغو أو شعار بشكل مجاني لا يحتاج خبرة او احترافية عالية في مجال عمل الشعارات التجارية، حتى أن واجهته للمستخدمة سلسة للغاية تشبه الى حد كبير الموجودة في أكثر من  تطبيق متاح كبرنامج تصميم شعارات للاندرويد وغيره من الهواتف الذكية التي تمتلك تطبيقات تشبه الموقع هذا.

https://www.logomaker.com

 


• موقع LogoYes.com

اذا كنت تريد عمل لوجو، شعار مؤسسة، لوجو متجر، او ترغب في التعرف على كيفية عمل شعارات شركات، فبالطبع أنت تبحث عن برنامج لتصميم الشعارات، ومن ضمن مواقع لتصميم لوجو أو شعارات بشكل مجاني هذا الموقع الذي يمكنك من الحصول على الشعار او اللوجو الذي ترغب فيه فقط في 6 خطوات متتالية وسهلة حتى انك سوف تشعر نفسك محترف تصميم شعارات، سواء شعارات عربي، او شعارات بأي لغة تريد.

http://logoyes.com/

 


• موقع LogoSnap.com 

من أفضل المواقع لتصميم لوجو أو شعار بشكل مجاني كونه يعرفك كيفية تصميم شعار خاص بك بصورة سهلة من خلال ما يحتويه من أدوات مختلفة للتصميم تجعل الشعار محترف، ولا يساعد في التصميم فقط ولكنه يحتوي على شعارات جاهزة تستخدم مباشرة وتصاميم للشعارات، فهو لا يعتبر من مواقع لتصميم لوجو أو شعار بشكل مجاني فقط ولكنه أقرب ما يكون الى كونه برنامج تصميم شعارات يدعم اللغة العربية والأجنبية او برنامج تصميم لوجوهات.

https://www.logosnap.com/

 


• موقع  LogoGarden.com

من مواقع لتصميم لوجو أو شعار بشكل مجاني دون الحاجة الى خبرة سابقة في المجال، كما أن به مجموعة من القوالب والفلاتر التي تساعد في جلب شعارت جاهزة من المواقع الرسمية والعمل والتعديل عليها بسهولة.

https://www.logogarden.com/

 


 موقع Logaster.com 

موقع لوجيستر يساعدك في احتراف عمل التصاميم فهو يستخدم لعمل لوجو كما انه ينافس وبقوة ليس فقط أية مواقع لتصميم لوجو ( logo ) أو شعار بشكل مجاني ولكنه لا يقل عن أي موقع تصميم الصور.

https://www.logaster.com/

 


• موقع Online Logo Maker

يساعد المستخدم في انشاء أي شعار يريده بسهولة من خلال ما يحتويه من مكتبة واسعة بها الكثير من الأدوات والخدمات ليس هذا فقط فيحتوي على الكثير من التصاميم الجاهزة والشعارات التي يمكن الاختيار منها والعمل عليها.

https://www.onlinelogomaker.com/

 


• موقع FlamingText

لا يعد من أكثر مواقع لتصميم لوجو (logo ) أو شعار بشكل مجاني فقط ولكنه من أفضل برنامج تصميم الصور والتعديل عليها والنصوص واستخدامها في عمل شعارات حيث يحتوي على أكثر من 200 تأثير مختلف.

http://www.flamingtext.com/

 


• موقع CoolText

من مواقع لتصميم لوجو أو شعار بشكل مجاني التي تساعد في عمل شعار عالي الجودة وبكل احترافية فقط في خطوات بسيطة ويساعد في عمل الشعار وحفظه بأكثر من صيغة سواء PNG، JPG و GIF.

https://cooltext.com/

 


• موقع LogoEase

يساعدك في عمل شعارك فقط من خلال مجموعة من النقرات لاختيار النص وحجم الخط واللون وفي دقائق بسيطة سوف تكون شعار خاص بك.

http://www.logoease.com/

 


• موقع graphic spring

يحتوي هذا الموقع على اداة تساعد في عمل شعارات احترافية بشكل مجاني من خلال النقر على ايكونة Start Your Logo والبدء في عمل تصميمك.

https://www.graphicsprings.com/

 

وإذا كنت تريد الحصول على شعار ( logo ) خاص بك او حتى العمل في مجال تصميم الشعارات والحصول على دخل منه فأنت بحاجة الى برنامج تصميم شعارات ويمكنك الاختيار من المواقع التي ذكرت في الاعلى حتى انه يمكنك العمل في مجال التصميم واستخدامها كبداية لانطلاقتك في المجال.

 

بقلم : ايمان عادل

فريق جوجلها


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com