جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

اداة جوجل Password Alert

قامت جوجل بتحديث الاضافات الخاصة بها ومنها اضافة Password Alert ، وهي الإضافة التي تمكن للمستخدم ان يثبتها على متصفح جوجل كروم من اجل حماية حسابك الخاص من الإختراق عن طريق الصفحات المزورة .

حيث ان هذا التحديث يشمل بعض التحسينات في الكشف عن كل الطرق التي يستعملها الهكرز في خداع الضحية سواء المعروفة منها او الغير معروفة .

 

اما في حالة ولوج المستخدم إلى صفحة هكر والرغبة في إدخال الباسورد ، فإن صفحة منبثقة تحذر المستخدم وتجبره على الإبتعاد عن وضع معلومات حساباته في الصفحة المزورة بشكل واضح .

 

ويمكنك ان تجرب هذه الاضافة الان من شركة جوجل ، عن طريق تحميل إضافة Password Alert ، تم بعد ذلك ستطلب منك الإضافة النقر على sign in من اجل تسجيل دخولك بحسابك في جوجل قبل دخول الاداة إلى حيز التنفيذ .

ونشير بأن هذه الاداة يتم تحديثها بصفة دورية من شركة جوجل من اجل منع تجاوزها من طرف الهكرز ، وهكذا قد تكون اداة لاغنى عنها في حاسوبك خصوصا وانها غير مزعجة وتعمل في خلفية المتصفح .

تحميل : Password Alert

اقرآ المزيد عن خدمات جوجل ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com