...
جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

افضل قنوات اليوتيوب للعلوم والمعرفة


هذه القائمة فيها العديد من القنوات التي تهتم بالمعرفة في المقام الأول سواءً العلوم أو المعلومات العامة، وتحتوي هذه القنوات على العديد من المعلومات في شكل مقاطع صغيرة تعليمية أو أفلام وثائقية ونستعرض منها الآتي:

أنا أصدق العلم

قناة من أروع القنوات العربية المهتمة بنشر العديد من الأخبار المترجمة والمعلومات المذهلة عن جميع مجالات العلوم مثل (فيزياء، كيمياء، أحياء، علم نفس، فضاء، والعديد من فروع العلم الأخرى)، بجانب الكثير من اللقاءات الهامة مع العديد من العلماء المذهلين حول العالم مثل: روبرت وينبرغ ولورنس كراوس.

 


Iraqi translation

قناة رائعة تعرض العديد من الوثائقيات المترجمة والمهمة التي تهتم بنشر الثقافية العلمية لغير المتخصصين وتقدّم الكثير من المعلومات المذهلة عن جميع مجالات العلوم المختلفة.

 


لم أكن أعلم

من أهم القنوات العربية التي تهتمّ بنشر الثقافة العلمية لغير المتخصصين بدون ملل من خلال المقاطع الوجيزة والمترجمة.

 


The Aliens – الفضائيون

قناة مُهمّة ومميزة تقوم بعرض العديد من مقاطع الفيديو الوجيزة المترجمة للعربية التي تفسّر لنا العديد من القضايا العلمية في مختلف المجالات.

 


DocumentaryHD1

واضح من اسم القناة إنها مختصّة في عرض أهم الأفلام الوثائقية المُترجمة عبر اليوتيوب في كافة المجالات سواءً كانت معلومات عامة أو علوم طبيعية.

 


Sexology – سكسولوجي

افضل قنوات يوتيوب - سكسولوجي

قناة عربية وعلمية تقدّم معرفة شاملة بكل الجوانب المتعلقة بالحياة الجنسية الصحيحة بطريقة إرشادية ومميزة.

 


نظرية التطور بالعربية

قناة علمية وعربية مميزة في عرض وافي وسلس لكل الجوانب العلمية المتعلقة بنظرية التطور وتبسيطها للعامة الغير متخصصين بشكل مميز.

 


Da7eee7 – الدحيح

برنامج علمي ساخر رائع، يقوم بنشر الثقافة العلمية في مختلف مجالات العلوم بطريقة كوميدية وسلسلة تبهر المشاهد وتبعد عنه الملل.

 


Daniel Y. Naguib

قناة رائعة تعرض العديد من المقاطع المترجمة التي تهتم بنشر المعرفة العلمية في كافة المجالات المختلفة بشكل رائع وشامل وبصوت العديد من العلماء البارزين مثل كارل ساجان ونيل ديغراسي تايسون ولورانس كراوس والعديد من الأسماء البازة الأخرى.

 


El3elmNoor

قناة عربية رائعة ومميزة تهتم بشرح وتبسيط العديد من القضايا العلمية المعقدة في كافة مجالات العلوم بأسلوب سلس وساخر.

 


توب 10 Top – وراء الستار Behind the curtain

قناة عربية رائعة في تقديم العديد من المعلومات المهمة والغريبة عبر قوائم شاملة ومميزة بأسلوب مبتكر وسلس.

 


أسرار

قناة عربية رائعة في عرض العديد من المقدمات السلسلة والوجيزة عن جميع مجالات الثقافة العامة سواء سياسية أو رياضة أو علوم أو قصص غريبة بأسلوب شيّق ومميز.

 


متع عقلك

قناة عربية ورائعة تقدم العديد من المعلومات الرائعة عن مختلف جوانب الثقافة سواء أفلام وثائقية وجيزة أو حقائق حول العديد من المواضيع الرائعة المختلفة بجانب عرض أغرب الأحداث والأخبار حول العالم.

 


هل تعلم؟

قناة عربية رائعة تهتم بتقديم مختلف الأخبار والمعلومات عن العديد من المجالات العلمية المختلفة سواء ثقافة عامة أو سياسية أو علوم وتكنولوجيا.

 


حقائق وارقام

قناة مميزة ورائعة لتقديمها العديد من المعلومات والحقائق والأرقام حول العديد من المواضيع المختلفة.

 


list25

قناة أجنبية هامة جداً تهتم بنشر العديد من المعلومات الرائعة في كافة المجالات منها (الثفافة العامة، العلوم الطبيعية، العلوم الإجتماعية والنفسية، التاريخ، الأدب، الفنون، العديد من المجالات الأخرى).

 


TopTenz

قناة أجنبية تهتم بعرض مقاطع رائعة ومميزة لنشر العديد من المعلومات الهامة والممتعة في كافة المجالات المختلفة.

 


WatchMojo.com

قناة مُهمّة ورائعة في عرض العديد من المعلومات المهمة عن عالم الفنون سواء (سينما، تلفزيون، أغاني، قصص مصورة، ألعاب إلكترونية، والعديد من المجالات الأخرى).

 


Top10Archive

قناة أجنبية مُهمّة تهتم بعرض العديد من المعلومات في كافة المجالات المختلفة سواء (علوم طبيعية أو ثقافة عامة) بشكل مبسط وسلس.

 


Top 5 Unknowns

قناة مهمة ورائعة في عرض العديد من المعلومات غير المشهورة بين العامة في كافة المجالات سواء (مواضيع ترفيهية، مواضيع فنية، مواضيع علمية).

 


CrashCourse

أشهر قناة عالمية في تقديم كورسات ودروس مجانية في كافة المجالات العلمية المختلفة.

 


Vsauce

قناة هامة ومميزة تهتم بنشر مقاطع كوميدية وساخرة تهدف إلى تبسيط العديد من القضايا العلمية الهامة للعامة غير متخصصين.

 


Physics Girl

قناة رائعة ومهمة تهتم بنشر العديد من المعلومات الرائعة والمختلفة عن عالم الفيزياء الساحر، وتتناول العديد من القوانين الفيزيائية بطريقة سلسلة تساعد على فهم أسس الفيزياء في أسرع وقت.

 


Veritasium

قناة أجنبية مميزة تعرض العديد من المعلومات الرائعة عن كافة أنواع العلوم والفنون بشكل ساحر وخلاب.

 


Gross Science

برنامج رائع وممتع يعرض عبر اليوتيوب ويهتم بعرض العديد من المعلومات الرائعة عن كافة أنواع العلوم المختلفة وخصيصاً علم الأحياء.

 


MinuteEarth

قناة رائعة ومميزة تعرض العديد من المعلومات الهامة عن كوكب الأرض ومشكلاته وسبل الوقاية من الأخطار التي تهدد كوكبنا وطرق حلها بطريقة سهلة ورائعة.

 

هذه المقالة مقتبسة من مدونة اراجيك وكاتبها محمد رضا .

 


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com
Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.