جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

افضل واقوى مواقع تورنت لتحميل كل ما تريد


نقدم لكم اقوى وافضل المواقع التي تخص التورنت مع العلم ان هنالك الكثير من الناس يحتكرون هذا الامر جدا ، ولكن ستجد ما تريد وكل ما تحتاجه هنا :

x1337

هذا الموقع هو أكثر بكثير من أنه يقدم ما تريد، ولكن مجرد البحث في رمز البحث وكتابة ما تريد وسوف يخرجه لك ، هو رائع جدا والفكرة من الموقع هو لتبادل الروابط التورنت ويمكنك حتى تحميل ملفات التورنت ، ستجد ما تريد من جميع الفئات (الأفلام والأفلام والألعاب وألعاب الكمبيوتر، بلاي ستيشن، زبوكس، الروبوت، برامج ، وما إلى ذلك).

The Pirate Bay هو “ملك التورنت” فقد عاد بقوة وتخطى كل العقبات, ليرجع لمرتبته على رأس مواقع تورنت, فهو يعتبر اقدم موقع تورنت في القائمة وهو من افضل مواقع التورنت على الاطلاق, حيث يمكنك تحميل كل ملفات التورنت التي تريد بكل سهولة وسرعة عالية وبدون اي مشاكل.

وقد بدأت القائمة بهذا الموقع لأنه وبكل بساطة ليس مثل بقية المواقع, فهو واحد من اقدم واكبر مواقع التورنت ومن خلاله ستصل لاي ملف تورنت تريده بكل سهوله, وغالباً ستجد اي شئ تريده, وكل ما عليك فعله هو فتح الموقع وادخال ما تريد تحميله في مربع البحث, وسيعرض لك الموقع العديد من مواقع التورنت المتوفر بها هذا الملف, خلال ثوان ستحصل على اي ملف تريده اياً كان نوعه بكل بساطة وسهوله.

 

 


kickass

كلنا نعرف ان هذا الموقع قد اغلق تمام وقد تم القبض على صاحبه ولاكن المفاجئة ان هنالك احد الاشخاص قد تم فتح موقع مشابه لهذا الموقع المشهور كيكاس وله نفس العمل من المجانيات من ملفات تورنت .
هذا الموقع بوجهة نظري انه من افضل المواقع على الاطلاق فهو سهل الاستخدام وفيه ما تريد لذا انصحك بتجربته واستمتع به فهو كنز من كنوز الانترنيت.

EXTRA TORRENT

ExtraTorrent هو موقع معروف ايضاً وهو ينمو بشكل كبير جداً, ويزداد الاقبال عليه يوماً بعد يوم ويتوفر على قاعدة كبيرة من ملفات التورنت.
ويحتوى الموقع على ملفات تورنت بشكل ضخم جداً, ويمكنك تحميل اي ملف تورنت تريده من هذا الموقع بكل سهولة وبدون ان تواجه مشاكل من اي نوع.


thepiratebay

من اشهر المواقع على الاطلاق  فهذا الموقع من اشهر المواقع فلعلى وعسى هنالك من لا يعرفه او لا يعرف اين يجده .
يتميز هذا الموقع بنشاطه الدائم بتقديم كل جديد في شتى المجلات والتصنيفات فاعدك انك ستجد ما تريد فيه .

torrentproject

اظن انك لم تسمع به على الاطلاق فهذا الموقع يستعمله الاجنبيين كثيرا وما ابهرني فيه هو استجابته السريعة وتقديمه الكثير .
تم انشائه في 2010 الى الان ما زال محافظ على مكانه وهو من اقوى مواقع التورنت على الاطلاق سيقدم لك ما تريد طبعا وفي شتى الانواع بصفة عامة.

RARBG

RARBG هو ايضاً من المواقع المهمة لكل من يريد تحميل ملفات تورنت, وقد سرق هذا الموقع قلوب وعقول قراصنة الفيديوهات والأفلام والعروض التليفزيونية, فهو يحتوى على عدد ضخم جداً من فيديوهات التورنت والتي يمكنك الوصول اليها بكل سهولة.
وقد بدأ الموقع في عام 2008, لكن اثبت الموقع تواجده في عام 2015 لينضما لقائمة افضل مواقع التورنت.

YTS.AG

بدأ الموقع منذ فترة طويلة, وحصل علي شعبية كبيرة في بداية عام 2015 وبدأ في الانتشار لينضم لقائمة افضل مواقع تحميل ملفات التورنت, وهو موقع امن ومميز جداً يتيح لك تحميل اي ملف تورنت تريده بكل سهولة وامان.

nyaa

من اقوى وافضل مواقع الانمي فهو متخصص من الانمي بصفة عامة يتميز بنشاطه الدائم بنشر ما هو جديد في عالم الانمي فهذا الموقع انصح به عشاق الانمي فهو مهم جدا لهم ، والميزة الرائعة فيه تقديم جميع الجودات المناسبة للجميع .

yts

من اشهر المواقع المعروفة في نت الاجنبي فكل من يريد تحميل الافلام يتوجه اليه الانه نشيط جدا مع توفيره الجودات المناسبة لزوار هذا ما جعل الناس تحبه وانا من محبيه ايضا فدائما احمل من الانه موقع يستحق ذالك.

منقول : محمد علي


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com