جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

افضل 10 برامج حماية فيروسات

في جميع المجالات، ونحن نبحث دائما عن أفضل البرامج. وهذا يعني أن هناك برامج أخرى تؤدي المهام، ولكننا نبحث عن الأفضل، وبرامج الحماية للكمبيوتر كثيرة ومتنوعة، وبعضها من أفضل وأدنى مستوى، ونحن سوف نعرف معظم البرامج، وحسن او اقل.

• برنامج Avast

وهي واحدة من البرامج الأكثر شهرة وتستخدم على عدد كبير من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، فإنه يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة لحذف جميع أنواع الفيروسات من الكمبيوتر، وأيضا تحديث باستمرار للقضاء على أي فيروس التي قد تصيب جهاز الكمبيوتر، و برنامج يحتوي على عدد من نسخ من ميزات مختلفة يمكن اختبارها، يتضمن الإصدار المجاني منظف المتصفح الذي يزيل مشاكل الكمبيوتر والإنترنت فيروس.

 


• برنامج Avira

وهو برنامج ألماني كبير المعروف لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات وحذفه تماما لتكون آمنة دائما. ويتضمن البرنامج أيضا مجموعة أدوات لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثل جدار الحماية الذي يمنع بعض التطبيقات من الوصول إلى الإنترنت، والبرامج التي تمنع الفيروسات من الوصول إلى الإنترنت، والبرمجيات في الوقت الحقيقي الذي يقوم بتحديث يوميا لمكافحة أي فيروس ومنع الوصول إلى الجهاز، والمتاحة من مجموعة نسخة البرنامج وأفضل نسخة مجانية هو الكفاءة المطلوبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 


• برنامج Avg

هذا البرنامج يبحث عن الثغرات وجميع جوانب الفيروسات ويحميها، مثل الإنترنت وصلات إلى أوسب وأي برنامج مثبت على الكمبيوتر، وأيضا يفحص الروابط التي تنقر عند تصفح وتحديث كافة الملفات على والكمبيوتر وذلك للتأكد من عدم وجود فيروسات، يمكن بسهولة تحميل البرنامج لأنه هو تطبيق مجاني ولكن لديه الميزات التي يمكنك الحصول عليها فقط عن طريق شراء نسخة للمحترفين من البرنامج.

 


• برنامج Malwarebytes

بعد الفحص، يمكن للبرنامج حذف كافة البرامج الضارة والفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أنه يمنعك من الوصول إلى المواقع الخبيثة. فإنه يمكن التحقق تلقائيا عن الفيروسات. فإنه يمكن رصد العمليات التي تحدث في الخلفية وأقول لكم إذا تم العثور على برامج التجسس، البرنامج اثنين من نسخ مجانية أو مشتريات.

 


• برنامج Comodo

هذا البرنامج المجاني مشهور لمكافحة الفيروسات بطريقة رائعة. لديها العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يكشف ويزيل الفيروسات تلقائيا. يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك دائما آمنة. يمكنك مسح أي مجلد موجود بسرعة. عدد الفيروسات التي تم اكتشافها وحذفها.

 


• برنامج Baidu Antivirus

هذا البرنامج مجاني والصينية، والذي يستخدمه المبرمجون كبرنامج حماية للكشف عن الفيروسات والقضاء عليها. البرنامج سريع ودقيق في الاختبار. ويستخدم أيضا عدد قليل من ذاكرة الوصول العشوائي. فإنه يمكن حماية المتصفحات الشخصية التي قمت بتثبيتها. كما أنه يمنع تغيير الصفحة الشخصية. يمكنك زيادة سرعة وأداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 


• برنامج Webroot

هذا البرنامج لا يحصل على شهرة كبيرة ولكنه يوفر مستوى جيد من الحماية، وأنه يحتوي على عدد من الميزات، وأهمها هو لمسح جهاز الكمبيوتر بشكل مستمر والتأكد من عدم وجود فيروسات، ومنع البرامج غير المرغوب فيها وانتهاك خصوصيتك ، لديه القدرة على حفظ نسخ احتياطية من الملفات والبرامج الهامة، والتمتع بها واستخدام ميزات البرنامج.

 


• برنامج 360Qihoo

ليس فقط برنامج حماية ولكن برنامج شامل التي يمكن أن تحمي تماما، وليس كل البرامج التي تحمي ضد الفيروسات، سواء البرامج العادية والحرة، وهذا البرنامج يمكن حماية الإنترنت والكمبيوتر وأي شيء خاص، وهذا البرنامج هو خال تماما.

 


• برنامج Amiti Antivirus

هذا البرنامج مجاني. يحتوي البرنامج على محلل السلوك و 4 أنواع من المسح الضوئي. كما يتحقق من ميموري. وهو يدعم نظام التشغيل ويندوز زب و ويندوز 10. يمكن للبرنامج توفير مساحة كافية على ويندوز عن طريق حذف الملفات المؤقتة على الجهاز. هذا البرنامج هو فقط داخل البرنامج ولا يمكن أن تظهر أي تفاصيل، ولا يمكن التحقق من فلاش الذاكرة.


• برنامج Anvi Smart Defender

هو برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات شعبية، يحتوي على ميزة في الوقت الحقيقي، مما يجعل مسح دائم لجميع أنواع الفيروسات داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإزالتها، وأهم سمة من سمات هذا البرنامج أدوات التي تأتي متكاملة معه وحماية الخصوصية من المستخدم أثناء تصفح الإنترنت.

 

فريق جوجلها


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com