جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

افضل 10 مواقع ترفيهية للاطفال ( مواقع الكترونية وقنوات يوتيوب )


عالم الأطفال ، هو عالم لا حدود له ، به العديد من الجوانب الترفيهية والتعليمية ، والتي بها مختلف المحتويات مثل الأغاني والأناشيد ، والصور ، والفيديوهات والقصص والحكايات ، وتعليم تعاليم الأسلام ، عدا عن شتى العلوم والاكتشافات والمغامرات ، وهنالك مئات المواقع التي تحتوي على كل ذلك ، ولكن في هذا التقرير نقدم لكم أفضل 5 قنوات يوتيوب لتعليم وترفيه الأطفال، وأفضل 5 مواقع ترفيهية للأطفال ، والأهم من هذا أن هذه المواقع مخصصة للترفيه المرتبط بالأخلاق والآداب ، وتجمع بين العلم والمرح.

• Simple Kids Crafts

قناة يوتيوب تشارك الدمى ل (الوحش السامي، باربي، ينكس، بلدي ليتل المهر، فتاة أمريكية)، ولديها لعبة التعليقات، والهدايا وأكثر من ذلك بكثير. ويعلمون الحرف اليدوية بطريقة سهلة وسريعة وبسيطة وغير مكلفة، والحرف اليدوية تكون مصنوعة من المواد المعاد تدويرها وصديقة للبيئة، وكذلك الورق والكرتون والنسيج، الخ. يتم تحميل أشرطة الفيديو الجديدة في أيام الاثنين والأربعاء والسبت.
https://www.youtube.com/user/simplekidscrafts

 


• National Geographic Kids

قناة ناتيونال جيوغرافيك كيدس هي مكان مثير لاكتشاف أفضل ما في اليوتوب. يتم تحميل كل يوم مقطع فيديو جديد عن الحيوانات الرهيبة، والعلوم الرائعة، والحيوانات الأليفة المضحكة، وأكثر من ذلك. و قوائم التشغيل برعاية أدلى فقط للأطفال الفضوليين للاستكشاف، والضحك، والتعلم.
https://www.youtube.com/channel/UCXVCgDuD_QCkI7gTKU7-tpg

 


• Busy Beaver Videos

قناة يوتيوب للأطفال تجمع بين أشرطة الفيديو المرحيو والترفيهية ، وهي للأطفال الصغار، وأطفال الروضة، والذين يريدون تعلم الإنجليزية، ومرحلة الرعاية النهارية ومرحلة ما قبل المدرسة ، ومن خلال القناة يمكنك تعلم الألحان، والأحرف الملونة والتكرار لتعليم الروضة مرحلة الرياض ، والأبجدية والأرقام والألوان والأشكال، وأكثر من ذلك.
https://www.youtube.com/user/wearebusybeavers

 


• أكاديمية التحرير

المشرفون على هذه القناة يوفرون للطالب “التعليم المدمج” ويتكون من جزئين؛ فالأول هو أن يتعلم الطالب من تلقاء نفسه من خلال الانترنت او قراءة الكتب وغير ذلك، أما الجزء الثاني أن يتعلم وجها لوجه تحت اشراف احد المشرفين على هذه القناة ، وبذلك فهم يسمحون للطالب أن يفكر ويتعلم ويقرر ، هذه القناة تشمل تعليم جميع المواد الدراسية للمراحل الدراسية كافة.
https://www.youtube.com/user/tahriracademy

 


• Street Sesame

قناة شارع السمسم تحتوي على شخصيات “إلمو، كوكي الوحش، الطيور الكبيرة، غروفر، أوسكار، بيرت وإرني، تيلي، زوي، روزيتا، الطفل الدب و سنوفلوباغوس”،وهي قناة شارع السمسم هي من إنتاج ورشة عمل السمسم، وهي منظمة تعليمية غير ربحية . ويصل شارع سمسم إلى ملايين الأطفال كل يوم في أكثر من 150 بلدا. وتتمثل مهمة حلقة العمل في استخدام القوة التعليمية لوسائط الإعلام لمساعدة الأطفال في كل مكان على بلوغ أقصى إمكاناتهم. وتركز على موضوعات تساعد الأطفال الصغار والأسر على تطوير مهارات حاسمة للتعلم مدى الحياة.
https://www.youtube.com/user/SesameStreet

 


• Toy Theater

هو موقع الكتروني عبارة عن مجموعة من الألعاب للتعلم المبكر ، موثوق بها من قبل المعلمين لأكثر من 15 عاما لتعليم المفاهيم الأساسية في جو من المرح وطريقة فريدة من نوعها. وهو يتبع طريقة مرحة جدا في تعليم المحتويات المختلفة من العلوم كافة .
http://www.toytheater.com

 


• مجلة الحياة للأطفال

تأسست المجلة سنة 1986م ، هدفها خدمة الأطفال العرب في تعزيز هويتهم وتربيتهم بطريقة إبداعية ، وموقعها الإلكتروني يحتوي على العديد من القصص والأشعار والألعاب والتجارب العلمية ، ويمكنك من خلاله التعرف على تراث وحضارات شعوب العالم ، كما أن 25% من المجلة مخصصة لرسومات وكتابات الأطفال.
http://www.alhayatlilatfal.net


• مجلة المحب للأطفال

موقع الكتروني للأطفال متميز جدا لدرجة أن بعض الكبار يتابعون المجلة من خلاله، يحتوي على افلام الكرتون القديمة والحديثة، و مسلسلات كرتون، والعاب فلاش، وأيضا هنالك زاوية مخصصة لتعليم اطفال، كما يحتوي على العديد من الكتب والقصص وحكايات كاملة من سبيس تون وكرتون نتورك وكرتون قناة جيم وبراعم.
http://kids.almo7eb.com

 


• Warner Bros

هي شركة ترفيه متكاملة واسعة النطاق ورائدة عالميا في إنشاء وإنتاج وتوزيع وترخيص وتسويق جميع أشكال الترفيه والشركات ذات الصلة. فهي استوديو واسع النطاق متكامل ومتكامل وهي موطن لواحدة من أنجح مجموعات من العلامات التجارية في العالم، تحتوي على كل جانب من جوانب صناعة الترفيه من الأفلام السينمائية والتلفزيون والترفيه المنزلي ، تتوزع هذه الجوانب في كل من: دي في دي وبلو راي، والتوزيع الرقمي، والرسوم المتحركة، والكتب المصورة، وألعاب الفيديو، والبث. أي هي بمثابة سينما للأطفال في المنزل.
https://www.warnerbros.com

 


• بنين وبنات

موقع للأطفال الصغار ، وهو موقع يعلم على الطريقة الاسلامية به العديد من القصص التي تعبر عن مكارم الاخلاق ويحتوي ايضا على الالعاب الترفيهية للبنين والبنات كما أنه يشرح عن حياة النبي وعن أفضل من ساهمو في نصر وتثبيت الاسلام وبه العديد من قصص الانبياء .
http://kids.islamweb.net

 

أطلقوا أطفالكم ليتعلموا ويستكشفوا كل ما هو موجود على كوكبنا ، وبذلك تزيدون من قدرتهم على اتخاذ القرار ، كما تعملون على تقوية شخصيتهم ليصبحوا أشخاص متكلمين وحالمين لهم أهداف في مجتمعنا.

بقلم: فرح عوض
فريق جوجلها


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com