جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

اليك أفضل المواقع لتحميل إصدارات قديمة من البرامج


في بعض الأحيان قد نحتاج إلى استخدام بعض الإصدارات القديمة من البرنامج لأن الجديد قد لا تعمل بشكل جيد، إما لأن موارد الكمبيوتر ضعيفة أو لأن بعض الوظائف لا توجد إلا في الإصدارات القديمة من بعض البرامج. هذه هي قائمة من بعض المواقع الأكثر شهرة التي تحميل الإصدارات القديمة من البرامج، حيث يمكنك العثور على أي برنامج كنت تبحث عنه :

 

 

OLDVERSION

موقع oldversion

واحد من المواقع الشهيرة المعروفة لتقديم أقدم الإصدارات من البرامج التي تعمل إما على ويندوز أو ليكس بالاضافة الى ماك، الذي يحتوي في قاعدة بيياناته الآلاف من البرامج المختلفة .

 

 


FILEHIPPO

يعد من المواقع المعروفة التي تقدم اصدارات جديدة للبرامج وكذلك القديمة منها ، فحتما سبق لك وقمت بتحميل برنامج من على سرڤرات موقع filehippo مادام انه يستخدم على نطاق واسع وله شعبية لاتقل عن موقع oldversion . بل اقترح عليك ان يكون الموقع البديل في حالة إذا لم تجد ماتبحث عنه في الموقع الاول .


OLDAPPS

 
ما يجعلني افضل موقع oldapps انه سهل التصفح اكثر من المواقع السابقة ، فهو حقا سيعجب اي شخص ليس محترفا في تصفح المواقع ، كما يوفر لك عدة تصنيفات من البرامج مابين لينكس ويندوز وماك يمكن ان تجد فيها ضالتك .
منقول : Amine Raghib

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com