جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

انواع سيارات فورد العائليه


تتمتع سيارات فورد بتشكيلة كبيرة من السيارات المخصصة للعائلة، في هذا المقال سوف نطرح لكم انواع سيارات فورد العائليه وذلك حسب تصنيف الموقع الرسمي لشركة فورد :

1- سيارة FORD FOCUS :

تصميم معاصر ملفت للانتباه، فيها العديد من تقنيات الجيل الحديث، وتجميع بين Ford Co-Pilot360 و FordPass Connect. هناك مساحة ممتازة للرأس والساق والكوع للركب الطويلة. هذا هو فورد فوكس الجديدة كلياً والتي أعيد تصميمها ، وهي أكثر ذكاءً وأكثر تنوعًا من أي وقت مضى وهي من انواع سيارات الفورد العائليه المناسبة.


2- سيارة FORD C-MAX :

الحد الأقصى للمقاعد الخمسة لجيل (سي) و جيل (جراند سي) ذو السبعة مقاعد عملي واقتصادي وكفء. المقاعد يمكنك التحكم بها لتسمح لك بالاستفادة القصوى من مساحة المقصورة لجميع تركيبات الركاب والأمتعة.

الأبواب الخلفية المتزحلقة الفريدة تجعل الوصول إلى جراند سي ماكس سهل ، في حين أن الباب الخلفي خالي اليدين على كلا النموذجين سيكون موضع ترحيب من قبل أي شخص بعد رحلة التسوق الأسبوعية.

كل من C-MAX و Grand C-MAX مجهزة مع الكثير من تكنولوجيات السلامة ، مع عدد من تلقي جوائز متقدمة للابتكار NCAP الأوروبية، وهي من احد انواع سيارات الفورد العائليه المناسبة.


3- سيارة FORD TOURNEO CONNECT :

كل ميزة من تورناو مصممة لجعل الرحلات أسهل ، أكثر استرخاء وأكثر عملية بالنسبة لك ولركابك. التصميم المتنوع ونظام الجلوس المرن يضمن لك دائما الغرفة التي تحتاجها و مع قائمة طويلة من التقنيات المتاحة ، فإن سيارة تورناو تم وضعها لتحديث تجربتك في القيادة، هي من احد انواع سيارات الفورد العائليه المخصصة للرحلات والنشاطات الخارجية.


4- سيارة NEW FORD KUGA VIGNALE :

انواع سيارات فورد العائليه

نقدم لكم سيارة الخدمة الذكية مزج الأداء الرائع مع النظرات الأنيقة ، تصميم kuga العضلي الجديد تلميحات في طمأنته. في الداخل ، الإحساس بالفضاء معزز بسقف بانوراما مدهش الذي يمكن أن يفتح. تقنيات السلامة تشمل فورد نظام الحماية الذكي الذي ينسق العديد من ميزات الأمان لأقصى قدر من الحماية الاختياري الرباعي الذكي للمساعدة على إبقاء لكم مطرد في جميع ظروف القيادة.


5- سيارة FORD MONDEO :

تعرض عليك (مونديو) الشهيرة سيارتين في واحدة: سيارة تنفيذية مكررة ، وسيارة عائلية قادرة. من التصميم إلى وسائل الراحة والأداء ، المزج مونديو التطور مع التطبيق العملي. المقصورة واسعة ولا تزال توفر مساحة صندةق كبيرة، مما يعني أنها قد تكون أفضل سيارة عائلية لك هناك الكثير من ملامح السلامة المتقدمة ، بما في ذلك أحزمة المقاعد الخلفية القابلة للنفخ ، للمساعدة في الاعتناء بك وعائلتك.


6- سيارة FORD S-MAX :

تتميز بانها رياضية ومتنوعة. وقوية وكفؤة، إن المقاعد السبعة S-MAX تجمع بين التطبيق العملي والأداء دون مساس سواء. الصورة الظلية المذهلة مستوحاة من تصميم القسائم الرياضية. في الداخل ، يمكن تصميم نظام جلوس ذكي لأي تركيبة من الركاب والأمتعة. S-ماكس أيضا لديها الكثير من التقنيات لتعزيز السلامة وتقليل استخدام الوقود.


7- سيارة FORD GALAXY :

تعد جالاكسي ذات السبعة مقاعد أكبر ناقلة للأسرة. يمكن للركاب التمدد والاسترخاء في مقصورة واسعة مصممة مع أخذ الراحة في الاعتبار. يوجد نظام الصوت ذو 9 مكبرات للصوت، والسقف البانورامي المذهل يضمن لكل افراد العائلة رحلة ممتعة. تتيح لك مقاعد EasyFold المزودة بميزة Power Raise طي المقاعد لأعلى ولأسفل بضغطة زر. وبالطبع ، يوفر Galaxy تجربة قيادة من الدرجة الأولى.


قدمنا لكم انواع سيارات فورد العائليه وذلك حسب تصنيف الموقع الرسمي لشركة فورد ونتمنى ان تكون ذات فائدة لكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com