جوجلها
افضل موقع عربي للوصول الى مواقع وبرامج وقنوات يوتيوب وتطبيقات مميزة في جميع المجالات ، لنقدمها لك للاستفادة منها في حياتك العملية والحياتية

www.makeporngreatagain.pro femme mariee infidele avec son amant.
yeahporn.top marlena and savannha licking each others clittoris.
pornforbuddy.com

من قنوات اليوتيوب المميزة في الكتب


 هناك بعض قنوات اليوتيوب المهتمة في مجالات الكتب والروايات سواءً العربية منها ام الأجنبية، ومنها الكتب التي تركز على المواضيع الفكرية منها وتناقشها بشكل جذاب وممتع، وفيها ايضا بعض القنوات التي تصنف وتقيم الكتب حسب معايير جميلة، فريق جوجلها يضع بين يديكم هذه القنوات المفيدة : 

Tea time with the Unicorn

قناة عربية ومصرية رائعة تُبحِر في عالم الكتب والروايات العربية والأجنبية، وتقدّم وجهات نظر رائعة عن العديد من الروايات والأفلام والمسلسلات أيضاً.

رابط القناة https://goo.gl/8Mra2o


Mohammed TheReader

قناة عربية أخرى رائعة تهتم بعرض مراجعات مميّزة ورائعة عن مختلف أنواع الكتب الأجنبية أو العربية في كافة المجالات سواء روايات أو كتب فكرية.

رابط القناة https://goo.gl/hqJExq


اقرا بودانك

من أهم و افضل قنوات يوتيوب العربية التي تهتم بمجال الكتب، حيث تُقدّم هذه القناة العديد من المقاطع الصوتية للاستماع للكتب عوضًا عن قرائتها مثل: (كتب مصطفى محمود، رواية حلم رجل مضحك لدوستويفسكي، وغيرها من الروايات والكتب المختلفة الرائعة).

رابط القناة https://goo.gl/VRqJEq


م.بابونج

قناة عربية مميّزة في عرض العديد من التقييمات والآراء الرائعة عن أهم الروايات العربية والأجنبية وأيضاً صنع قوائم لتقييم الروايات بطريقة رائعة ومميزة.

رابط القناة https://goo.gl/le2BWq


خبايا الكتب

قناة عربية مميزة في عرض تقييمات ونقد رائع لأشهر الكتب العربية والأجنبية بطريقة مختصرة وسلسة ومفيدة.

رابط القناة https://goo.gl/Rgk9cN


PeruseProject

من أهم القنوات الأجنبية التي تهتم بعرض معلومات ونقد مميّز عن العديد من أنواع الكتب المختلفة، وأغلب المعروض بالطبع هو أشهر الروايات الأجنبية وأهمها.

رابط القناة https://goo.gl/T4JLHV


abookutopia

قناة أجنبية أخرى رائعة تهتم بتقييم الكتب وصنع تقارير عنها أيضاً، وصنع قوائم لتصنيف وتقييم العديد من الكتب الرائعة والمميزة التي يجب على الجميع قرائتها.

رابط القناة https://goo.gl/8e1vv4


Katytastic

من أهم قنوات اليوتيوب التي تُقدّم العديد من التقييمات والتقارير الرائعة والمميزة عن الكتب المختلفة بأنواعها، حيث تساعد القارئ على أخذ نبذة عما سيقرأ.

رابط القناة https://goo.gl/KrWfs7


Greatest AudioBooks

قناة أجنبية رائعة مُهمّة، تهتم بصنع مقاطع صوتية باللغة الإنجليزية لسماع الكتب عوضًا عن قرائتها مثل (رواية الحرب والسلام لتولستوي، كتاب فَنّ الحرب لسون وو، هاملت لويليام شكسبير، والعديد من الكتب الأخرى).

رابط القناة https://goo.gl/aGVnre

منقول.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

baseofporn.com opoptube.com